Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

السلطات الإسرائيلية تهدم العراقيب للمرة 216

اقتحمت قوات الشرطة في ساعات الصباح الباكر بلدة العراقيب، لتوفير الحراسة للجرافات الإسرائيلية التي أقدمت على هدم منازل وخيام البلدة التي تم هدمها للمرة الخامسة منذ مطلع العام 2023.

اقتحام العراقيب صباح اليوم (فيسبوك)

هدمت السلطات الإسرائيلية بحماية قوات كبيرة من الشرطة والوحدات التابعة لها، صباح اليوم الإثنين، خيام سكان بلدة العراقيب مسلوبة الاعتراف والمهددة بالاقتلاع والتهجير في منطقة النقب، للمرة الـ 216 على التوالي، منذ هدمها أول مرة يوم 27 تموز/ يوليو 2010.

واقتحمت قوات الشرطة في ساعات الصباح الباكر بلدة العراقيب، لتوفير الحراسة للجرافات الإسرائيلية التي أقدمت على هدم منازل وخيام البلدة التي تم هدمها للمرة الخامسة منذ مطلع العام 2023، علما أن السلطات هدمت مساكن أهالي العراقيب للمرة 215، يوم 3 نيسان/أبريل 2023.

وفي كل مرة تهدم السلطات الإسرائيلية العراقيب، يعيد الأهالي نصب خيامهم من جديد كل مرة من أخشاب وغطاء من النايلون لحمايتهم من البرد القارس في الشتاء والحر الشديد في الصيف، وتصديا لمخططات اقتلاعهم وتهجيرهم من أرضهم.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *