Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

جنين – 3 شهداء واشتباكات مسلحة مع الجيش الإسرائيلي

استشهد اليوم الخميس 6 يونيو 2024 ، 3 فلسطينيين وأصيب عدد آخر برصاص قوات الاحتلال الحي خلال اقتحامها لمدينة ومخيم جنين، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة في محاور الاقتحام.

وعلم أن اثنين من الشهداء من الحي الشرقي في جنين وهما الشابان عيسى الجلاد وإبراهيم السعدي، بينما الشهيد الثالث هو الشاب عدي مرعي من مخيم جنين.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن 3 شهداء برصاص الاحتلال، بالإضافة إلى عدد من الإصابات بجروح متفاوتة.

وأورد الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمه تعاملت مع شهيدين و13 مصابا على الأقل خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين.

وأفادت وزارة الصحة بوصول إصابات برصاص الاحتلال إلى مستشفى جنين الحكومي.

وفي التفاصيل، فإن قوات خاصة تابعة لجيش الاحتلال “مستعربين” تسللوا إلى مخيم جنين بمساندة قوات الاحتلال، وقامت بمحاصرة أحد المنازل في شارع مهيوب وقصفته بقذائف “أنيرجا”.

واقتحمت آليات الاحتلال العسكرية المدينة من شارعي “حيفا” و”الناصرة”، وسط تحليق من طائرات “الأباتشي” التي أطلقت الرصاص باتجاه المخيم.

وفي بيت دجن شرق نابلس ، أصيب فلسطيني مساء اليوم جراء الاعتداء عليه بالضرب من قبل المستوطنين.

وذكر الهلال الأحمر، أن طواقمه تعاملت مع إصابة شاب (24 عاما) جراء الاعتداء عليه بالضرب من قبل مستوطنين، وجرى نقله إلى المستشفى.

وقالت مصادر محلية، إن عددا من المستوطنين هاجموا أطراف القرية، وأضرموا النيران في مساحات واسعة من الأراضي المزروعة بالمحاصيل الزراعية والزيتون والقمح.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *