Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طريقة فتح الشريحة المقفلة برمز puk

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال طريقة فتح الشريحة المقفلة برمز puk ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كيفية فتح بطاقة SIM مقفلة برمز Puk هي إحدى الطرق المميزة التي لا يمكن التخلي عنها إذا كان الموقع مقفلاً من قبل شخص آخر أو شخص آخر، ومن خلال هذا يمكنك الفهم الكامل من خلال موقع الخاص بنا. عنوان. هذا الرمز هو الرمز الذي يفتح معلومات الموقع الخاصة بهاتفك المحمول في وضع تسجيل الرمز. دبوس لقد أخطأت 3 مرات. المعلومات هي كما يلي:

ما هي الشيفرة بوكو؟

قبل أن نتحدث عن كيفية فتح بطاقة SIM مقفلة بالرمز بوكو خلال هذه السطور أتحدث عن تعريفات الرموز. بوكويتكون من رمز خاص بالشريحة ويتكون من مجموع يصل إلى ثمانية أرقام يتم الوصول إليها عندما يقوم المستخدم بإدخال الرمز. دبوس لقد أخطأت ثلاث مرات.

في هذه الحالة، يتم قفل موقع هاتفك ولا يمكن معالجته إلا باستخدام رمز. بوكوبعد فتح بطاقة SIM باستخدامها، سيُطلب من المستخدم إعادة ضبط الرمز دبوس ميزات جديدة للجوال.

عند تسجيل رمز بلدك يجب عليك كتابته بعناية وحذر، فإذا قمت بكتابته بشكل خاطئ من 7 إلى 10 مرات فسوف يفشل ويصبح غير صالح للاستخدام.

أهمية الرموز بوكو

يعتبر هذا الرمز مفتاحًا إضافيًا لحماية بطاقة SIM الخاصة بهاتفك المحمول. يعد هذا الرمز مفيدًا أيضًا إذا كان المستخدم لديه شركة اتصالات مختلفة ولكنه يريد الاحتفاظ بنفس رقم الهاتف المحمول. ولذلك، علينا أن نحافظ على هذا المجموع. وتسجيلها وتخزينها في مكان آمن.

كيفية فتح بطاقة sim مقفلة برمز puk

عندما يختار المستخدم رمزا دبوس على هاتفه، تعمل هذه الطريقة كتأمين لهاتفه، حيث لا يمكن لأي شخص آخر فتحه دون معرفة الرمز. دبوسومع ذلك، إذا تذكرت هذا الرمز وأدخلته عن طريق الخطأ على هاتفك، فيمكنك استخدام رمز الخطأ لفتح هاتفك.

يوجد هذا الرمز في الجزء الأمامي من بطاقة SIM الخاصة بهاتفك ويمكن استرداده عن طريق إزالته، ثم إعادة إدخاله في هاتفك وتسجيل الرمز. ويمكن أيضًا استرجاعه من الموقع الذي تم استخدام الهاتف فيه. لأنه مكتوب رمز عربات التي تجرها الدواب.

كيفية الحصول على الكود بوكو

بعد الحديث عنه كيفية التعامل مع رقائق الحظر بالكود بوكو يمكنك العمل مع هذا الكود باستخدام إحدى الخطوات التالية:

الطريقة الأولى

اختبر بطاقة SIM الخاصة بهاتفك المحمول، حيث عادةً ما يكون الرمز مطبوعًا على البلاستيك الخارجي في المقدمة. إذا وجدت الرمز في مجموعة كبيرة، فيرجى الاتصال بتاجر التجزئة الذي اشتريت منه العنصر. قد تتمكن من الحصول على الدعم.

الطريقة الثانية

سيتم الاتصال بالوكالة التي تقدم الأعمال وتتولى الأعمال اللازمة لتزويدك برمز خطأ بطاقة SIM. وذلك لأن كل رمز يختلف عن الآخرين ويمكننا أن نزودك بأحدث رمز خطأ. بعد التأكد من جواز السفر.

الطريقة الثالثة

يمكن البحث عن هذا الرمز عبر الإنترنت. اختبر حسابك عن طريق الكتابة في منصة شركة الاتصالات الرسمية في محرك البحث.

خطوات فتح بطاقة SIM باستخدام رمز الخطأ

يتمثل تعليمات التشغيل للشرائح تسمى الرموز بوكو بالطريقة الآتية:

  • للتثبيت، يرجى استخدام الرمز لفتح هاتفك دبوس سيؤدي تذكر هذا الرمز إلى فتح هاتفك وإلغاء الحاجة إلى استخدام رموز الأخطاء.
  • إذا قمت بكتابة التعليمات البرمجية دبوس إذا أخطأت: ستظهر رسالة تفيد بأن رمز رقم التعريف غير صالح في المرة الأولى، وسيتم عرض رسالة تفيد بأن رمز رقم التعريف غير صالح حيث أدخلته بشكل غير صحيح مرة أخرى.
  • إذا قمت بإدخال الرمز بشكل غير صحيح في المرة الرابعة، فستظهر لك رسالة تقول “تم فصل البطاقة. الرجاء إدخال رمز الخطأ للمتابعة.”
  • بمجرد وصولك إلى هذا القسم، لن تتمكن من إلغاء قفل هاتفك إلا إذا قمت بتسجيل رمز الخطأ الخاص بهاتفك. يتم تسجيل رمز الخطأ خلف الرمز وستؤدي كتابته إلى فتح هاتفك.

خطوات تغيير الكود دبوس

إذا قمت بشراء هاتف محمول لأول مرة، فسيتم تزويدك بالرمز دبوس إذا كنت لا تزال ترغب في تغيير هذا الرمز إلى شيء أكثر استقرارًا، فيمكنك القيام بذلك بالطريقة التالية:

  • انتقل إلى الإعدادات الخاصة بهاتفك الذكي.
  • ضمن الإعدادات، انقر فوق الاستقرار، ثم انقر فوق إعداد أمان البطاقة. سيم.
  • اكتب أي كود جديد تريده وسيتم حفظه.

بهذا نختتم المقالة التي تحمل عنوان كيفية فتح بطاقة SIM مقفلة برمز Puk. وقد قمنا في موقع بتضمين كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من كافة الجوانب.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ طريقة فتح الشريحة المقفلة برمز puk نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *