Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة جون ورنوك مؤسس برنامج الفوتشوب – ويكيبيديا

سبب وفاة جون ورنوك مؤسس برنامج الفوتشوب –  – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل وعبر منصات التواصل الاجتماعي بما فيها تويتر عن سبب وفاة مؤسس برنامج الفوتشوب ، حيث لقي حتفه الليلة الماضية .

وفاة جون ورنوك مؤسس برنامج الفوتشوب

وأكدت شركة البرمجيات الأمريكية (أدوبي) في بيان صحفي صدر أمس الأحد، أن الشريك المؤسس للشركة جون ورنوك توفي السبت عن عمر ناهز 82 عاما ، ولم يتم الإعلان عن سبب وفاة ورنوك.

وذكر شانتانو ناراين الرئيس التنفيذي لأدوبي في رسالة عبر البريد الإلكتروني لموظفي الشركة “أنه يوم حزين لأسرة أدوبي وللقطاع بأكمله لأنه مثّل مصدر إلهام له لعقود”.

وانتشر نبأ وفاة جون ورنوك مؤسس برنامج ادوبي فوتشوب الليلة الماضية وسط تفاعل واسع وملحوظ من قبل هواة وعشاق التصميم لا سيما وأن المتوفى هو من قام بتصميم برنامج الفوتشوب الذي يتبع لمجموعة أدوبي .

ونشر واحد من الحسابات عبر تويتر : “وفاة جون ورنوك مؤسس عملاق البرمجيات “أدوبي” عن عمر ناهر 82 عاما “.

 

وجاءت التغريدات عبر تويتر  حول وفاة جون ورنوك مؤسس برنامج ادوبي فوتشوب بعمر الـ82 كما يلي: 

 

سبب وفاة مؤسس برنامج ادوبي فوتشوب

وحول سبب وفاة جون ورنوك مؤسس برنامج ادوبي فوتشوب ، حينما أكدت شركة البرمجيات الأمريكية (أدوبي) نبأ الوفاة لم تعلن بشكل رسمي عن الوفاة ، وفي حين توفر السبب سنرفقه لكم في تحديث عبر .


 

جون ورنوك ويكيبيديا

جون ورنوك من مواليد 6 أكتوبر 1940 هو عالم حاسوب أمريكي ورجل أعمال، شارك مع تشارلز غيشكي في تأسيس شركة أدوب سيستمز، وهي شركة تنتج برامج الرسومات والنشر. كان وورنوك رئيس شركة أدوبي لأول سنتين ورئيس مجلس والرئيس التنفيذي طوال ال16 عاما التي قضاها في الشركة.

حياة مؤسس فوتشوب وسيرته المهنية

ولد وورنوك ونشأ في مدينة سولت ليك بولاية يوتا. تخرج من ثانوية أوليمبوس في عام 1958. استقرَّ لاحقًا في منطقة خليج سان فرانسيسكو، وتزوج وأنجب ثلاثة أولاد. وفق ويكيبيديا

وورنوك حاصل على بكالوريوس الرياضيات والفلسفة، ودرجة الماجستير في الرياضيات وعلى درجة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية، وشهادة فخرية في العلوم، وجميعها من جامعة يوتا.

وتلقى وورنوك العديد من الجوائز العلمية والتقنية:

عام 1989 فاز وورنوك بجائزة نظم البرمجيات من رابطة مكائن الحوسبة.

عام 1995 حصل على جائزة الخريج المتميز من جامعة يوتا.

نوفمبر عام 2003 منحته مكتبة بودلي قلادة بودلي.

عام 2004 حصل على قلادة لوفلايس من جمعية الحاسوب البريطانية في لندن.

وورنوك هو عضو في الأكاديمية الوطنية للهندسة، الأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم، والجمعية الأمريكية للفلسفة.

كما حاز أيضا على شهادات فخرية من كل: جامعة يوتا، معهد الفيلم الأمريكي، وجامعة نوتنغهام.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون متابعينا قد أرفقنا لكم المعلومات المتوفرة حول سبب وفاة جون ورنوك مؤسس برنامج ادوبي فوتشوب كما وضعنا لكم بعض التغريدات عبر تويتر والتي أظهرت التفاعل مع نبأ وفاة مؤسس الفوتشوب .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *