Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

موعد مباراة الهلال وأوراوا القادمة في اليابان

موعد مباراة الهلال وأوراوا القادمة في اليابان في نهائي دوري أبطال أسيا 2023 ، حيث انتهت نتيجة مباراة الذهاب بتعادل الفريقين بهدف لهدف في مباراة شهدت طرد نجم الفريق سالم الدوسري الذي أحرز هدف الأزرق السعودي ، وسط حضور جماهيري كبير لمدرجات ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

ويبحث عشاق كرة القدم في الوقت الحالي بعد انتهاء مباراة الذهاب عن موعد مباراة الهلال وأوراوا القادمة في اليابان والتي ستكون مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال أسيا 2023 ، حيث أن نتيجة التعادل كانت في صالح الفريق الضيف والذي سيعتمد على عاملي الأرض والجمهور في المباراة المقبلة.

موعد مباراة الهلال وأوراوا القادمة

وبحسب الجهات الرياضية المنظمة لنهائي دوري أبطال أسيا 2023 ، فإن موعد مباراة الهلال وأوراوا القادمة ستكون يوم السبت المقبل الموافق 6 مايو وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

شدد الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال السعودي، على أنه يخشى على الأزرق من نفسه، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.


 

ويحضر الأمير نواف بن محمد المباراة الجارية مساء السبت، في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، لدعم الهلال ضد أوراوا الياباني في ذهاب النهائي الآسيوي.

وقال الأمير نواف بن محمد في تصريحات لقنوات SSC السعودية الرياضية، قبل المباراة: “نهائي اليوم نبحث عنه منذ زمن، وكل عمل النادي وتفكيره وما قام به العام الماضي وهذا الموسم كان من أجل هذا الهدف”.

وأضاف: “النهائي أهم شيء عندنا، والذهاب اليوم مهم وقوي. إن شاء الله يكون الفوز حليفنا”.

وعن أكثر شيء تخشاه على الهلال في مباراة اليوم، رد: “لا أخشى على الهلال إلا من الهلال نفسه”.

وحول رأيه في اختيارات المدرب رامون دياز، قال: “هو يبحث عن الأفضل، وأتوقع فوز الهلال إن شاء الله”.

موعد مباراة الهلال وأوراوا المقبلة – حظوظ الفريق السعودي

وفي إطار مقال موعد مباراة الهلال وأوراوا المقبلة سنتحدث عن حظوظ النادي السعودي في معانقة كأس نهائي دوري أبطال أسيا 2023 ، حيث سيكون الهلال مطالبا بالفوز بأي نتيجة أو التعادل بهدفين .

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد استعرضنا موعد مباراة الهلال وأوراوا المقبلة في اليابان والتي ستكون مواجهة فاصلة بين الفريقين للحصول على لقب بطل دوري أبطال أسيا 2023.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *