Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وقائع مثيرة.. ماذا حدث في آخر حلقات مسلسل غسيل؟

أُسدل الستار على حلقات مسلسل “غسيل” بعد أحداثه المثيرة والمشوِّقة، التي أخذتنا معها إلى عالم جريمة غسيل الأموال، إلا أن نهاية المسلسل جاءت مليئة بأحداث مأساوية غير متوقعة تماماً لدى متابعي العمل، وهذا ما سنسلط عليه الضوء من خلال السطور التالية.

جريمة مدبرة


من بين الأحداث المثيرة والمشوِّقة في آخر حلقات مسلسل “غسيل” هي الجريمة التي دبرها “حسن” عبد الله بوشهري ضد زوجته “حنين” شجون الهاجري؛ إذ اتفق مع “مريم” الفنانة زينب أحمد، على افتعال مشكلة مع “حنين” سيتم توثيقها بالفيديو بهدف أن تقوم بدفعه على الأرض وتجعله مصاباً، ولكن جاءت دفعة “حنين” لـ”حسن” قوية للغاية جعلته يُصاب في رأسه بصورة كبيرة، وهنا تولت الشرطة التحقيقات بعد رؤية فيديو المشاجرة الذي انتشر بسرعة البرق على منصات التواصل، وفقاً لما تم الاتفاق عليه مسبقاً، وهنا تأمر جهات التحقيق بحبس “حنين” التي تدخل في غيبوبة بعد قرار حبسها؛ ليتم نقلها إلى المستشفى، وهنا يقرر “حسن” بعد علمه بما حدث لزوجته، أن يذهب لها إلى المستشفى قبل أن يذهب إلى جهاز الشرطة ليكشف هناك حقيقة ما حدث؛ لينجح في ذلك ويخرج زوجته من مأزق حقيقي، ولكن الفرحة هنا لم تكتمل خاصة بعد أن قام “حسن” بتطليق زوجته “حنين”.

حادث مأساوي يكشف عن أسرار

تزداد ذروة الأحداث بعد تعرض “مريم” لحادث بسيارتها، وهنا تُتوفَّى من الفور، وسط حالة من الحزن أصابت “بدر” زوجها الذي جمعته جلسة بعد الحادث بـ”حسن” و”حنين” التي أصرت على رؤية “بدر” رغم طلاقها من “حسن” لمعرفة ما حدث لـ”مريم”، وهنا تضح الأمور وتنكشف العديد من الأسرار.

اعتراف

وخلال حديثهما كشف “حسن” عن أن المشاجرة التي وقعت بينه وبين “حنين” كانت بالاتفاق مع “مريم” بهدف إبعاد “حنين” عن عملها في عالم تصميم الأزياء؛ لتُصاب الأخيرة بحالة من الدهشة والصدمة.

سر

وتتوالي الأحداث بعد أن واجه “حسن” “حنين” بطريقة مباشرة لمعرفة السر الذي كانت تخفيه عنه، خاصة أن “مريم” أخبرته قبل لحظات من وفاتها بأن “حنين” اعترفت لها بسر، ولكن لم تفصح عنه، وهنا دخل الجميع في لحظات من الصمت لتفصح “حنين” عن الأمر، وهي كونها في الأشهر الأولى من الحمل، ولكن فضلت عدم إبلاغ حسن بهذا الأمر حتى لا يتخذ قراراً بإبعادها عن عملها وحلمها الذي كانت تسعى له في عالم تصميم الأزياء والملابس.

نهاية متوقعة

“مشينا في طريق توقعنا نهايته، وهذه النهاية” جملة رددتها شجون الهاجري في آخر مشاهد العمل التي جمعتها بـ”حسن” بعد أن قرر الثنائي العودة مرة أخرى لبعضهما بعضاً، بعد أن واجها ضغوطاً كبيرة وتهديداً من “حصة” التي طالبت منهم هذا الأمر؛ حتى يستمرا في مجال غسيل الأموال، وإلا فستقوم بالإبلاغ عنها وتفضحهما.
وفي أثناء وجود “حسن” في غرفته دخلت عليه “حنين” لتخبره بأن اسميهما وُضعا ضمن قائمة المشاهير الذين يعملون في مجال غسيل الأموال المشبوهة مرفقة بها صورتهما، وذلك في العديد من المواقع الإخبارية.
وهنا تدخل “حنين” في نوبة بكاء مع صمت ممزوج بالصدمة لدى “حسن”؛ لتنتهي حلقات مسلسل “غسيل”، بالجملة التي أشرنا إليها مطلع هذه الفقرة.

غسيل” هو مسلسل رومانسي اجتماعي يعتمد على الـ”فلاش باك”، ويقع في ثماني حلقات، من إخراج أحمد عبد الواحد، وتأليف فهد العليوة.‬
ويشارك في العمل عدد آخر من النجوم بجانب شجون الهاجري وعبد الله بوشهري، منهم: عبد الله عبد الرضا، زينب أحمد، زهرة الخرجي، عبير أحمد، منصور البلوشي ونور محمود وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *