Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

طقس فلسطين: شهر 6 يُفتتح بكتلة هوائية “خماسينية” جديدة

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن طقس فلسطين غدًا الخميس الذي يصادف الأول من شهر يونيو 2023، يُفتتح بكتلة هوائية “خماسينية جديدة”، لتعود وتقفز درجات الحرارة لمستويات عالية يوم الجمعة المقبل.

طقس فلسطين غدا

ومن جانبها، قالت دائرة الأرصاد الجوية عن طقس فلسطين غدًا، إنه يشهد كتلة هوائية حارة وجافة تؤثر على البلاد لذا يكون الجو حارا وجافا في معظم المناطق.

وأضافت، “يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

طقس فلسطين الجمعة

وبخصوص طقس فلسطين الجمعة، ذكرت الأرصاد: “أجواء خماسينية حارة الى شديدة الحرارة وجافة ومغبرة أحيانا، و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام بحدود 8 درجات مئوية ويحتمل في ساعات المساء والليل سقوط امطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *