Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فراس البريكان ينضم للأهلي السعودي لمدة 5 سنوات

أعلن النادي الأهلي السعودي رسميا عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقا” عن انضمام فراس البريكان، للنادي لمدة 5 سنوات قادما من نادي الفتح السعودي، بدورها حرص اللاعب على أن يودع ناديه السابق ببعض الكلمات المؤثرة، شاكرا خلالها مجلس إدارة نادي الفتح وجماهيره.

البريكان يودع نادي الفتح

غرد فراس البريكان عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقا”، تعليقا على خبر انضمامه للأهلي السعودي قادما من الفتح “سعيد جدا بانتقالي للنادي الأهلي، وعبر الزمان سنمضي معا”، كما توجه بالشكر لنادي الفتح قائلا ” يعجز الكلام عن وصف شعوري بمغادرة النادي الذي احتضنني في وقت حساس من مسيرتي و راهن على نجاحي و كانوا بمثابة العائلة”، واسترسل ” نادي نموذجي بكل ماتعنيه الكلمة، ومن هذا المنبر أشكر سعادة رئيس مجلس ادارة نادي الفتح سابقا سعد العفالق على منحي الفرصة بتمثيل النادي النموذجي”، كما حرص خلال كلمته أن يوجه الشكر لزملائه والجماهير  وجميع الاجهزة الادارية والفنية والطبية.

وعلى الجانب الآخر كان التعليق الأول من نادي الفتح على مغادرة البريكان “شكرا فراس من نادي كبير إلى كبير”.

فراس البريكان في الأهلي السعودي

ووفقا لما أعلن عنه نادي الأهلي السعودي فإن فراس البريكان سينضم لقلاع النادي لمدة 5 سنوات، وكان للـ”البريكان” حضورا رائعا مع المنتخب السعودي حيث شارك صاحب الـ23 عاما مع الأخضر السعودي في 32 مباراة سجل خلالها 6 أهداف، وتميز بحضوره في مباراة السعودية والأرجنتين في مونديال قطر 2022.

وشهد لـ”البريكان” في الموسم الأخير الذي قضاه مع الفتح وشارك خلاله في 32 مباراة أحرز فيها 18 هدفا، مما رفع رصيد نادي الفتح للمركز السادس، وفقا لما ذكر في الشرق الأوسط.

للمزيد تابع فيرمينو يبدأ مشواره مع الأهلي السعودي بـ”هاتريك” في دوري روشن السعودي

صفقات الأهلي السعودي

احتفى نادي الأهلي السعودي بتوقيع سلسلة من الصفقات الهامة خلال الفترة الماضية، ولعل أحدثها صفقة اللاعب الإسباني جابري فيجا القادم من سيلتا فيجو الإسباني، حتى نهاية موسم 2025 – 2026، كما تعاقد مع المدافع الدولي ميريح ديميرال، قادما من أتالانتا الإيطالي حتى موسم 2025 – 2026، كما وقع الأهلي السعودي صفقة أخرى مع المدافع البرازيلي روجر إيبانيز، قادماً من روما الإيطالي لمدة 4 مواسم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *