Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“قراصنة بولاق”.. محمد ثروت مع جوني ديب من كواليس مهرجان البح

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “قراصنة بولاق”.. محمد ثروت مع جوني ديب من كواليس مهرجان البح، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


01:00 ص


السبت 23 ديسمبر 2023

كتب مروان الطيب:
كشف الفنان محمد ثروت عن صورة تجمعه بالممثل العالمي جوني ديب خلال تواجده في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.التي أقيمت فعالياته نوفمبر الماضي.

ونشر “ثروت” صورته مع جوني ديب من كواليس المهرجان عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وعلق قائلا: “أنا وصديقي جوني بعد جلسة محادثة وتبادل الخبرات وبحث سبل التعاون ما بينا في فيلم قراصنة بولاق”.

وكشف الفنان محمد ثروت مؤخرَا انضمامه لفريق عمل مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2024، كما شارك في مسرحية “فرحات والعائلة” بطولة الفنان محمد هنيدي في مدينة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة على المسرح الوطني.

يذكر أن محمد ثروت يشارك ببطولة فيلم “التجربة المكسيكية” وسط نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ندى موسي، أحمد فتحي، محمود حافظ، تأليف محمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج شادي علي والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

47.128.58.253 Mozilla/5.0 (Linux; Android 5.0) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Mobile Safari/537.36 (compatible; Bytespider; [email protected])

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “قراصنة بولاق”.. محمد ثروت مع جوني ديب من كواليس مهرجان البح نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *