Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

انطلاق سنو بلاست في الرياض بـ500 طن ثلجي 

ضمن فعاليات موسم الرياض، انطلقت اليوم الإثنين فعاليات كأس سنو بلاست السعودية “SnowBlast KSA” بجوار منطقة المملكة أرينا شمال العاصمة الرياض، على مساحات ثلجية يزيد وزنها عن 500 طن، تتقاسمها المنحدرات الثلجية للتزلج الحر، ومناطق الألعاب والأنشطة العائلية، وعدد من الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس سنو بلاست السعودية التي ستنطلق غدًا بمشاركة أكثر من 30 بطلًا أولمبيًا وعالميًا في رياضة التزلج الحر.

عناصر ترفيه

وبدأت الفعاليات التي تستمر لأربع أيام في العاصمة الرياض بمجموعة من عناصر الترفيه والإثارة التي شملت فعاليات عائلية مثل اللعب بكرات الثلج، وصناعة رجل الثلج، إضافة إلى عدد من العروض المسرحية والضوئية، والعروض المتجولة، ومنطقة مخصصة للطعام، في حدث هو الأول من نوعه بفعاليات موسم الرياض.

قد يهمّك أيضاً

أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة وأتربة وثلوج على 9 مناطق


ويأتي تنظيم كأس سنو بلاست السعودية كأحد الأنشطة الرياضية العالمية ذات الجماهيرية الواسعة التي تهدف لاستقطاب محترفي وهواة رياضات التزلج الحر خلال فبراير الجاري، وسط مجموعة من التجارب الشتوية المميزة لإحداث أنشطة رياضية وترفيهية عالمية لسكان المملكة وزوار موسم الرياض.


وستشهد فعاليات الكأس خلال الأيام القادمة تنافسات كبيرة بين محترفي التزلج الحر، الأمر الذي سيكون محط أنظار المهتمين بهذا النوع من الفعاليات الشتوية في جميع أنحاء العالم، ويسهم في جعل موسم الرياض مركزا لاستضافة الأحداث ذات الاهتمام العالمي الواسع، ومنح زوار الفعالية تجربة استثنائية في شتاء الرياض، ويمكن حجز التذاكر من خلال الرابط: هنا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *