Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خوشي كابور ابنة سريديفي وزوجها يتذكرانها بصور من الماضي في ذكرى ميلادها

تذكرت خوشي كابور، ابنة نجمة بوليوود الشهيرة الراحلة سريديفي، والدتها في ذكرى ميلادها الـ 60 بمنشور جميل ومؤثر اليوم تكريماً لها.
ونشرت النجمة صورة جميلة من الماضي مع سريديفي وأختها الكبرى، الممثلة جانفي كابور، على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عبر خاصية الـ”ستوري”.
وتظهر الصورة سريديفي في شبابها وبرفقة أولادها خوشي وجانفي وهي تبتسم بفرح.
وأرفقت النجمة الصورة بتعليق كتبت فيه: “ذكرى ميلاد سعيدة يا أمي” كما أضافت قلب باللون الأبيض.

بوني كابور يتذكر زوجته

أما المخرج بوني كابور فقد تذكر بدوره زوجته الراحلة سريديفي عبر مشاركة صورة قديمة رائعة له معها.
وظهر بوني وهو يحتضن سريديفي بحنان وهي تبتسم بابتسامة كبيرة وتنظر في الاتجاه الآخر، وأرفق الصورة بتعليق كتب فيه “يوم ميلاد سعيد” إضافة إلى قلوب باللون الأحمر.
وقد أعادت ابنة سريديفي الكبرى الممثلة جانفي كابور نشر منشور والدها على حسابها في إنستغرام.

وفاة سريديفي المفاجئ

توفيت سريديفي في 24 فبراير عام 2018. لم تمت في الهند ولكن ماتت في أحد الفنادق في دبي. توفيت بسبب الغرق في حوض الاستحمام بالفندق.
بعد التحقيق في تقرير السموم، تم العثور على كمية من الكحول في الجسم، كما تم العثور على ماء في الرئتين. لذلك، كانت هذه وفاة عرضية، لذلك حققت شرطة دبي في هذه الحالة.

عندما وردت أنباء وفاة سريديفي، لم يصدق أحد أن سريديفي لم تعد موجودة في هذا العالم. ثم، لاحقاً، تم تأكيد هذه الأخبار التي صدمت الكثير من الناس.

وبعد أيام قليلة، أغلقت شرطة دبي التحقيق في هذه القضية، وتم إحضار جثة النجمة من دبي إلى الهند في 27 فبراير. ثم في 28 فبراير، أُقيمت جنازتها في محرقة سيفا ساماج في مومباي. أقيمت جنازة سريديفي بتكريم من الدولة، كما تلقت تحية بندقية. علاوة على ذلك، في 3 مارس، غُمر رماد سريديفي في راميشوارام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *