Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة 2023 – دعاء لأولادي ربنا يحفظهم

دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة 2023 – دعاء لأولادي ربنا يحفظهم – ذي الحجة يحمل أهمية كبيرة لدى المسلمين، ومن أبرز المناسبات في هذا الشهر هو حج بيت الله الحرام، الذي يعتبر أحد أركان الإسلام الخمسة وفرض على المسلمين البالغين القادرين، وبالتزامن مع اقتراب العشر الأوائل من ذي الحجة يبحث الكثيرون عن أدعية هذه الأيام، والأمهات والأباء خصوصاً يبحثون عن دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة .

وفي العشر الأوائل من ذي الحجة، تقام مناسك الحج والعديد من العبادات كالدعاء والصيام ، ويجتهد المسلمون في أداء الطاعات والعبادات للتقرب لله تعالى في هذه الفرصة العظيمة “فرصة التوبة والاستغفار والتأمل في نعم الله”، بالإضافة إلى الدعاء ويعتبر الدعاء في هذه الأيام مستجاب، حيث نعرض لكم دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة ، ودعاء لأولادي ربنا يحفظهم.

دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة 2023 

تُعتبر العشر الأوائل من ذي الحجة أيام المباركة التي يُوصى بزيادة العبادة والطاعات والدعاء فيها، ومن الأدعية في ذي الحجة دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة ، التي يُمكن أن يدعو بها المسلم في هذه الأيام، دعاء للابناء بالرزق والسعادة والمغفرة والتوفيق:

اللهم يا رب العالمين، أسألك بنور وجهك الكريم أن تحفظ أولادي وترعاهم في هذه الأيام المباركة من ذي الحجة.

دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة اللهم اجعل أولادي من أهل الطاعة والتقوى، وارزقهم الإيمان القوي والعمل الصالح. اللهم ارفع قدره ومنزلته في الدنيا والآخرة، واجعله من الذين يقرأون كتابك ويتبعون سنة نبيك صلى الله عليه وسلم.

 اجمل الادعية للاولاد : اللهم يا مجيب الدعوات، اسمع دعائي لاولادي وتقبله. اللهم احفظهم من كل سوء ومكروه، وسدد خطاهم على طريق الخير والنجاح. اللهم امنحهم الرزق الحلال والبركة في معيشته، ووفقهم في حياته العملية والعائلية.


اقرأ أيضاً: دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة 2023 – دعاء لاخي المتوفي

اقرأ أيضاً: دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة – دعاء للزوج في العشر الأوائل

دعاء لأولادي ربنا يحفظهم

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا، أن تحفظ أولادي وترعاهم بحفظك الواسع ورحمتك الواسعة. اللهم اجعلهم تحت رعايتك الكاملة وحمايتك العظيمة، اللهم ارزق أولادي السلامة والعافية في جميع أوقاتهم وأماكنهم، واجعلهم بعيدين عن كل مكروه ومحنة.

اللهم اجعل أولادي من الصالحين الذين يتقونك ويعملون بطاعتك، اللهم ارزقهم العلم النافع والحكمة، واجعلهم قادة للخير والإصلاح في المجتمع، اللهم ارزقهم السعادة في الدنيا والآخرة، واحفظهم من كل شر ومكروه، اللهم ارزقهم الصحة والعافية، واجعلهم دائماً في طاعتك وحبك، واجعلهم من أهل الجنة يا رب العالمين.

download.jpg

دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة : اللهم ارزق أولادي الهداية والسداد، واجعلهم من أهل القرآن الكرام، اللهم أعنهم على أداء الصلاة وحفظ القرآن، واجعلهم قوامين على الحق والعدل، اللهم اجعلهم من أوليائك المقربين، واجعلهم سعداء في حياتهم ورزقهم الدائم.

اللهم يا رب العالمين، احفظ اولادي من الشرور الظاهرة والباطنة، واجعله محمودًا في الدنيا والآخرة. اللهم ارزقه العلم والحكمة، اللهم اجعلهم من الصالحين والمتقين، واجعله سببًا لرضاك ومغفرتك. اللهم ارزقه السعادة والراحة في حياته.

اقرأ أيضاً: حكم قص الاظافر في أيام العشر الأوائل من ذي الحجة – قص الأظافر للمضحي

 دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة 2023 مكتوب

اللهم اجعل أولادي من أهل الفلاح والسعادة في الدنيا والآخرة، واجعلهم من الذين ينشرون الخير والإحسان في كل مكان، اللهم اجعلهم قرة عيني وفرحة قلبي، واحفظهم من كل شر ومكروه، وأسعدهم في حياتهم العملية والعائلية.

اللهم ارزق أولادي التوفيق والنجاح في دراستهم وعملهم، واجعلهم أعمدة للمجتمع ونبراساً للهداية، اللهم أمنحهم الحكمة والصبر، واجعلهم من الذين يسعون لرضاك ويسعدون بقربك، اللهم احفظهم من كل مكروه ومحنة، واجعلهم من الذين ينشرون السعادة والمحبة في حياتهم وحولهم.

اللهم اجعل أولادي من الذين يحبون الله ورسوله، ويتقونه في السر والعلن، اللهم ارزقهم النجاح في الدنيا والآخرة، واجعلهم قرة عيني وسعادة قلبي، واحفظهم من كل سوء ومكروه، واجعلهم من الذين يسعون في طاعتك والاستقامة على دينك، يا رب العالمين.

image001-10.jpg

دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة قصير

اللهم ارزق أولادي الهداية والتوفيق، يالله اجعل أبنائي من أهل القرآن والسنة.

اللهم احفظ أولادي من كل شر ومكروه، واجعلهم دائماً في طاعتك وحفظك.

اللهم ارزق أولادي العلم النافع والحكمة، واجعلهم مصدراً للخير والبركة في حياتهم.

اللهم اهد أولادي وثبتهم على الدين الحق، واجعلهم من أهل القرآن والتقوى.

دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة : اللهم ارزق أولادي العمل الصالح والنفع للمجتمع، واجعلهم من الذين يعملون بالأخلاق الحميدة.

اللهم ارزق أولادي الخير والبركة في رزقهم وأعمالهم، اللهم اجعل أولادي من المتقين والمتحابين في الله.

 اللهم أعن اولادي على أداء الصلاة وحفظ القرآن، وارزقهم العلم النافع والعمل الصالح.

 اللهم اجعل أبنائي من الصالحين الذين يتقونك في السر والعلن، واحفظهم من كل سوء وشر، يا رب العالمين.

اللهم ارزق أولادي التوفيق والنجاح في كل أمورهم، واجعلهم محبين ومتسامحين.

اللهم يا رب العالمين ارزق اولادي العلم النافع والحكمة، واحفظهم من كل سوء وشر.

اللهم اجعل اولادي دائماً في طاعتك وحبك، واجعلهم سببًا في نشر الخير والإحسان في العالم، يا رب العالمين.

دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة – دعاء طويل للأبناء

اللهم إني أدعوك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا، أن تحفظ أولادي وترعاهم بحمايتك الكاملة ورحمتك الواسعة، اللهم اجعلهم من الذين يتقونك في السر والعلن، ويسعون لمرضاتك في كل أحوالهم.

دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة للعلم : اللهم ارزق أولادي العلم النافع والحكمة السديدة، واجعلهم من الذين يتعلمون العلوم الشرعية والدنيوية بنية صادقة لخدمة الإنسانية وبناء المجتمع.

اللهم احفظ أولادي من الشرور والمفاسد، واجعلهم بعيدين عن الإثم والمعاصي. ألهمهم العمل الصالح والتوبة النصوحة إن أخطأوا، وارزقهم العزم والقوة للثبات على طريق الحق.

اللهم ارزق أولادي الصحة والعافية في جميع أجسادهم وأعضائهم، واجعلهم قوامين على أداء العبادات وأعمال الخير.

اللهم اجعل أولادي من الذين يحبون القرآن ويتلونه بتدبر وتدبر، واجعلهم من الذين ينشرون نور الإسلام والعدل والإحسان في الأرض.

دعاء طويل للأبناء / اللهم ارزق أولادي العمل الصالح والرزق الحلال، واجعلهم من الذين يعملون بالإخلاص والإحسان في كل ما يقومون به.

اللهم اجعل أولادي من الذين يحسنون الظن بك وبالناس، ويعاملون الآخرين بالأخلاق الحميدة والرحمة والعدل.

اللهم ارزق أولادي السعادة الدائمة والنجاح في الدنيا والآخرة، واجعلهم قرة عيني وقرة قلبي وسبباً لفرحتي.

دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة بالهداية : اللهم ارزق أولادي الهداية والتقوى، واجعلهم من الذين يتخذونك ولياً ومولىً في حياتهم.

اللهم ارزق أولادي الجنة واجعلهم من الفائزين في الآخرة، واجعلهم من الذين يرضيك عنهم وترضى عنهم.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *