Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

3 شهداء و11 إصابة بالرصاص الحي إثر هجوم للمستوطنين

المستوطنون هاجموا المنطقة الجنوبية الشرقية بقصرة مطلقين الرصاص الحي باتجاه المنازل والمواطنين الذين تصدوا لهم، ما أدى لوقوع إصابات بعضها وصفت بالخطيرة.

صورة توضيحية (Getty images)

استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب تسعة آخرون، بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال والمستوطنين في بلدة قصرة، جنوب نابلس، بعد أن هاجم المستوطنون برفقة الجيش البلدة ومنازل الفلسطينيين.

وأفادت مصادر طبية ومحلية بأن الطواقم نقلت تسعة مصابين بالرصاص الحي جراء إصابتهم خلال مواجهات مع جيش الاحتلال والمستوطنين جنوب البلدة، وأعلن في وقت لاحق عن استشهاد ثلاثة منهم.

وأصيب عدد من الفلسطينيين، مساء اليوم الاربعاء، بالرصاص الحي بإصابات متفاوتة بينها خطيرة إثر هجوم للمستوطنين بحماية الجيش في بلدة قصرة جنوبي نابلس.

وأفادت وكالة “سند للأنباء”، أن المستوطنين هاجموا المنطقة الجنوبية الشرقية بقصرة مطلقين الرصاص الحي باتجاه المنازل والمواطنين الذين تصدوا لهم.

وتشهد القرى المحاذية للمستوطنات في الضفة الغربية اعتداءات متكررة، لا سيما في محافظة نابلس، التي تحيط بها مستوطنات يسكنها أشد المستوطنين تطرفًا وإجرامًا.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *