Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أمير الباحة: ثقة العالم بالمملكة متجذرة ومتجددة

أكد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز لــ«» أن ثقة العالم في المملكة متجذرة ومتجددة؛ بحكم المعطيات الحضارية، والمنجزات الاقتصادية والاجتماعية التي حققتها في زمن قياسي، وعبّر الأمير حسام عن فخره واعتزاز بالموافقة العالمية على استضافة المملكة معرض إكسبو 2030.

وهنأ أمير منطقة الباحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بهذا المنجز الذي يضاف لعهد العزم والحزم، موضحاً أنه كان واثقاً من كسب بلادنا الثقة بتنظيم معرض إكسبو 2030، لافتاً إلى أن الفرح الغامر الذي عمّ أرجاء الوطن ناتج عن ما تحقق وما سيتحقق للوطن والمواطن، مما ترفد به قيادتنا لسجل المملكة الخالد من مكاسب لا حصر لها.

وثمّن الأمير حسام، التحولات الكبرى في عصر التغيير المتسارع، الهادف لإنجاز غد أفضل للشعب السعودي، والمقيمين على أرض المملكة وزائريها، برؤية تحدّت الصعاب وتجاوزت المعوقات وزادت النفقات، لتوفير لعلوم والتكنولوجيا لخدمة الإنسانية، ورفع كفاءة إنسانها ليرتقي لمستويات ما تهدف له الدولة من التنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *