Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

كتلة هوائية حارة وارتفاع بدرجات الحرارة 

يستمر تأثر البلاد بكتلة هوائية حارة مع ارتفاع بدرجات الحرارة لتصبح إلى فوق معدلاتها لمثل هذا الشهر من السنة على أن يطرأ بداية الثلاثاء انخفاض بالحرارة مع بقائها فوق معدلاتها.

(الجليل الأعلى/ Gettyimages)

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، اليوم السبت، لتصبح أعلى من معدلاتها العامة لشهر حزيران/ يونيو بقليل، ويكون الطقس حارًا نسبيًا وصافيًا في الجبال نهارًا، حارًا في بقية المناطق، ولطيفًا إلى دافئٍ خلال ساعات المساء والليل.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

الأحد: تتأثر البلاد بكتلة هوائية حارة، حيث يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها العامة بحدود 6-7 درجات، ويكون الطقس حارًا في الجبال حارًا جدًا في المناطق المنخفضة وحارًا رطباً في الساحل نهارًا، ودافئًا بشكلٍ لافت مساءً وليلاً.

الاثنين: يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة التي تصبح فوق معدلاتها العامة بحدود 8-9 درجات، ويكون الطقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار، وحارًا نسبيًا خلال ساعات المساء والليل.

الثلاثاء: تنخفض درجات الحرارة مع استمرارها فوق معدلاتها العامة بحدود 5-6 درجات، وتتراجع وطأة الحر قليلاً مع بقاء الطقس حارًا الى حارٍ جدًا نهارًا وأكثر دفئًا من المعتاد خلال ساعات المساء والليل.

الأربعاء: يطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة التي تبقى فوق معدلاتها العامة بحدود 4-5 درجات، ويكون الطقس حارًا في الجبال حارًا جدًا في بقية المناطق خلال ساعات النهار، ودافئًا بشكلٍ لافت خلال ساعات المساء والليل.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *