Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. الكشف عن البرومو الرسمي لبودكاست أصالة وعمرو أديب على شاشة mbc

كشفت قناة mbc، عن البرومو الرسمي لبودكاست الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة نصري والمقرر عرضه في رمضان 2024، وظهر الثنائي أصالة وعمرو أديب في البرومو الرسمي، وهم يعلنان عن بدء عرض حلقات البودكاست مع بداية الشهر الفضيل، والذي يحمل اسم “big time”.
/

برنامج أصالة وعمرو أديب

وضم البودكاست عدداً كبيراً من نجوم الفن في الوطن العربي ومن لاعبي كرة القدم العالميين، ومن الضيوف ميسي، أحمد عز، ويل سميث، أنغام، شيرين عبدالوهاب، منى زكي، ياسمين صبري، نانسي عجرم، إليسا، محمد ممدوح، إسعاد يونس، محمد عبده، كريم عبدالعزيز، باسل الخياط، ماجد المهندس، يسرا، ماجد الكدواني، أحمد حلمي، جورج وسوف، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا سمير غانم، نوال الكويتية، أحمد سعد، عمرو مصطفى، محمد حماقي.
ومن جانبها، علقت الفنانة أصالة على التجربة الجديدة لها، وقالت: “تشرّفت بمشاركة الإعلامي الكبير صديقي الطيّب عمرو أديب بتجربة أسعدتني وعشت فيها وقت حلو وممتع مع موهوبين من أصحاب وغاليين بتمنّى تنبسطوا وتشوفوا فيه كلّ الظرف والبساطة”.

عمرو أديب يحصل على الجنسية السعودية

وأعلن الإعلامي عمرو أديب حصوله على الجنسية السعودية إلى جانب جنسيته المصرية موجهاً شكره للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على هذا التشريف، لافتاً إلى أن فترة عمله طوال السنوات الـ30 الماضية كانت كلها داخل مؤسسات إعلامية سعودية.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *