Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وفاة الممثل الكوري الجنوبي لي سون كيون نجم فيلم “Parasite” عن 48 عامًا في ظروف غامضة

توفي صباح اليوم، الأربعاء، الممثل الكوري الجنوبي لي سون كيون Lee SunKyun والمعروف بدوره في الفيلم الشهير “Parasite” الحاصل على جائزة أوسكار أفضل فيلم عام 2020، وذلك عن عمر ناهز 48 عامًا.
وتم العثور على الممثل البالغ من العمر 48 عامًا فاقدًا للوعي في سيارة في إحدى المتنزهات الرئيسية في سيول يوم الأربعاء.
ومن غير الواضح ما إذا كان لي قد انتحر، لكن الشرطة قالت إنها تلقت تقريرًا يفيد بأنه غادر المنزل بعد كتابة رسالة غامضة.
 

South Korean actor Lee Sunkyun at the 72nd edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 22, 2019. / AFP / Sébastien BERDA

ملاحقة قضائية

وكان الراحل قيد التحقيق بتهمة تعاطي المخدرات منذ أكتوبر/تشرين الأول.
وذكرت وكالة يونهاب الإخبارية أنه يشتبه في تعاطيه مواد مخدرة مع مضيفة في حانة في سيول. وكان قد قال إنه على الرغم من أنه أخذ ما أعطته له المضيفة، إلا أنه لم يكن يعلم أنها مخدرات غير مشروعة.
وبحسب ما ورد أبلغت المضيفة الشرطة أنه تعاطى المخدرات في منزلها عدة مرات، وهو ما نفاه. وكان قد طلب في وقت سابق من خلال محاميه إجراء اختبار كشف الكذب.
وأضاف التقرير أن اختبارات المخدرات التي أجريت له أظهرت نتائج سلبية أو غير حاسمة.
وقالت وكالة HODU&U للترفيه التي يعمل بها لي، في بيان: “لا توجد طريقة لاحتواء الحزن واليأس. نطلب منكم بكل احترام الامتناع عن نشر حقائق كاذبة مبنية على تكهنات… حتى لا تكون رحلة [لي] النهائية غير عادلة”.

مسيرة مميزة

الممثل، الذي كان متزوجًا من الممثلة جيون هاي جين وأنجب منها ولدين صغيرين، امتدت مسيرته المهنية لأكثر من عقدين.
لقد لعب دور البطولة في عشرات الأفلام والبرامج التلفزيونية، وأصبح اسمًا مألوفًا خلال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
صعد الممثل الراحل إلى الشهرة العالمية بصفته بارك دونج إيك في فيلم Parasite، الأب في عائلة بارك الثرية التي اخترقها أفراد من عائلة فقيرة.
حصد الفيلم أربع جوائز في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020، بما في ذلك أفضل فيلم، ليصبح أول فيلم غير ناطق باللغة الإنجليزية يفوز بالجائزة.

تابعي.. Parasite يفوز بالسعفة الذهبية في مهرجان كان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *