Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة العنود الثميري المحامية المتدربة في السعودية

سبب وفاة العنود الثميري المحامية المتدربة في السعودية ، حيث أعلن أول أمس في الرياض عن وفاة المحامية المتدربة العنود عبدالعزيز الثميري.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية في البحث عن سبب وفاة العنود الثميري المحامية المتدربة في السعودية.

سبب وفاة العنود الثميري

سبب وفاة العنود الثميري المحامية المتدربة في السعودية، إذ انتشر نبأ وفاتها كالنار في الهشيم خاصة وانها في ريعان شبابها الأمر الذي سبب صدمة كبيرة لكل من يعرفها.

وحتى تحرير هذا النص لم يؤكد بشكل قاطع سبب وفاة العنود الثميري ، إلا أن بعض الحسابات غير الرسمية قالت إن سبب الوفاة يعود لتعرضها لأزمة قلبية حادة .

وأوضحت أن المحامية العنود الثميري تعرضت لأزمة قلبية حادة قبل نحو أسبوع ونقلت الى أحد المشافي في الرياض لتلقي العلاج ، ومكثت في غرفة العمليات المكثفة الى أن أعلن الأطباء عن وفاتها.

ولم يؤكد ذلك بشكل رسمي من قبل عائلتها أو أي من الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية.

ووفقا لعدد من الحسابات على منصة إكس ، فإنه تم دفن المحامية المتدربة العنود الثميري أمس الأربعاء بعد صلاة العصر بعد أداء صلاة الجنازة على جثمانها في جامع البابطين في شمال العاصمة الرياض.


وقالت تلك الحسابات إن جثمان العنود الثميري دفن في مقبرة الشمال ، فيما عزاء النساء كان في الجامع.

شخصيات سعودية نعت وفاة العنود الثميري عبر نشر تغريدات على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي ، والتي أشارت كثير منها لدماثة خلقها وطيبة قلبها.

وبحسب التغريدات فإن العنود الثميري تعتبر من المحاميات المتدربات والتي لم تحصل بعد على شهادة مزاولة المهنة والتي كانت على وشك الحصول عليها بعد انتهاء فترة التدريب.

وتعرف العنود الثميري نفسها بأنها مستشارة قانونية ومحامية متدربة وهي من مواليد 14 سبتمبر حيث يتابعها نحو 500 متابع عبر صفحتها الرسمية على منصة إكس (تويتر).

دعوات الرحمة للمحامية المتدربة العنود الثميري لم تتوقف على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث عبر المئات من المغردين عن بالغ حزنهم الشديد على رحيلها المفاجئ والذي شكل صدمة كبيرة لكل من يعرف الشابة الخلوقة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *