Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

دعاء ليلة القدر pdf – دعاء ليلة السابع والعشرين

دعاء ليلة القدر pdf – في ليلة السابع والعشرين 27 من رمضان 2023 ، يبحث الكثير من المسلمين عبر محرك البحث العالمي جوجل عن دعاء ليلة القدر بصيغة بي دي اف علما بأن المسلمين يحرصون في هذه الليلة على إحياءها بالصلاة والدعاء وقراءة القرآن.

دعاء ليلة القدر pdf – دعاء ليلة السابع والعشرين

فريق وكالة سوا يضع بين أيديكم رابط تحميل دعاء ليلة القدر pdf بي دي اف ، وذلك حرصا منه على توفير ما تبحثون عنه في هذه الأيام الفضيلة والمباركة .

دعاء ليلة القدر pdf – اضغط هنا

اقرأ/ي أيضا: أدعية ليلة القدر مكتوبة – تحميل دعاء السديس

دعاء ليلة السابع والعشرين

اللَّهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ، أَنْتَ نور السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَنْ فِيهِنَّ، اللَّهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ، لَكَ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَنْ فيهن اللهم لَكَ الْحَمْدُ، إِلَهي أَنْتَ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَنْ فِيهِنَّ، وَلَكَ الْحَمْدُ أَنْتَ مَلِكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ، اللَّهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ أَنْتَ الْحَقُّ وَوَعْدُكَ الْحَقُّ، وَلِقَاؤُكَ حَقٌّ، وَقَوْلُكَ حَقٌّ، وَالْجَنَّةُ حَقٌّ، وَالنَّارُ حَقٌّ، وَالنَّبِيُّونَ حَقٌّ، وَمُحَمَّدٌ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- حَقٌّ، وَالسَّاعَةُ حَقٌّ.

اللَّهُمَّ إِنَّي لَكَ أَسْلَمْتُ وَبِكَ آمَنْتُ وَعَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْكَ أَنَبْتُ وَبِكَ خَاصَمْتُ وَإِلَيْكَ حَاكَمْتُ؛ فَاغْفِرْ لِي مَا قَدَّمْتُ وَمَا أَخَّرْتُ، وَمَا أَسْرَرْتُ وَمَا أعلنت أَنْتَ الْمُقَدِّمُ وَأَنْتَ الْمُؤَخِّرُ لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ أَوْ لا إِلَهَ غَيْرُكَ.

اللَّهُمَّ يَا رَحْمَنَ يَا رَحِيمُ لَا تُصَرِّفُنِي مِنْ هَذِهِ اللَّيْلَةِ إلّا بِذَنْبٍ مَغْفُورٌ وَسَعْيٌ مَشْكُورٌ وَعَمِل مُتَقَبَّل مَبْرُورٌ وَتِجَارَةً لَنْ تَبُورَ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَتَوْبَة خَالِصَة لِوَجْهِك الْكَرِيم . اللَّهُمَّ يَا أَكْرَمَ الْأَكْرَمِينَ اُرْزُقْنَا عملاً صالحاً يَقْرَبْنَا إِلَى رَحْمَتِكَ ولساناً ذاكراً شاكراً لِنِعْمَتِك وثبتنا اللَّهُمّ بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَةِ أدعية ليلة القدر مستجابة

اللهم يا حنان يا منان ياذا العرش المجيد يا فعال لما تريد هب لي من لدنك رحمة يا أرحم الراحمين أنت القادر على كل شيء، اللهم بجاه هذه الليلة المباركة ليلة القدر أن تغفر لي ذنوبي، واستر عيوبي وان ترزقني خير الدنيا والآخرة ، واحشرني في الآخرة مع النبيين والصديقين والشهداء و المرسلين وعبادك الصالحين.

اللهم إني أسألك في هذه الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك إن تمنحني العفو والعافية في الدنيا وفي الآخرة، وأن ترزقني الصحبة الطيبة في الدنيا والآخرة ، وأن تجمعني مع الصالحين في الآخرة، اللهم إني أدعوك في هذه الليلة المباركة تضرعاً وخشية منك أن تستجب دعائي وأنا بين يديك بنية خالصة لوجهك الكريم.

دعاء ليلة القدر pdf – اضغط هنا

أسأل الله العظيم رب السموات والأرض وما فيهما القادر على كل شيء أن يغفر ذنوبي وزلاتي ويرحم ضعفي وقلة حيلتي وأن يجعلني ممن يقبل توبته ويعفو عنهم وأن يتقبل صيامي وقيامي، اللهم احفظني حفظًا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك إلى يوم الدين، اللهم حرم جسدى على النار برحمتك يا ارحم الراحمين.

اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا رؤف يا عليم يا قدير بيدك الخير ترزق من تشاء وتنزعه ممن تشاء إنك على كل شيء قدير، اللهم لك الحمد والشكر كله، فيما تقدم وما تأخر من عطايا، اللهم اني رضيت بما قسمته لي

اللهم ارزقني من واسع فضلك ورحمتك، اللهم يا أرحم الراحمين ارزقنا دخول جناتك بغير حساب ولا سابقة عذاب، اللهم اسقنا من يد حبيبك وحبيبنا المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام شربة هنيئة لا نظمأ بعدها ابدا اللهم ثبتنا على دين الإسلام اللهم آمين يا رب العالمين.

دعاء ليلة القدر pdf – اضغط هنا

يا رب اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت أنك تبغي ولا يبغى عليك، اللهم بارك لي فيما أعطيت، وقني شر ما قضيت، إنه لا يذل من له أنت واليت، تباركت ربنا وتعاليت ياذا الجلال والإكرام، واجعل لي في جناتك بيت.

اللهم يا جبار جبراً يوازي عظمتك ويتعجب له من في السموات السبع والأرضين السبع ، اللهم يا قوي، قوة في أيامي القادمة فاللهم أخرجني من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك، اللهم يا مجيب دعوة المضطر إذا دعاك، أجب دعائي وارزقني خير الدنيا والآخرة، اللهم ارحمني في الدنيا والآخرة، اللهم آمين يا رب العالمين.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم  دعاء ليلة القدر pdf – دعاء ليلة السابع والعشرين ووضعنا لكم بعض الأدعية بصيغة الفيديو حتى تتضرعوا بها إلى الله عز وجل .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *