Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة الاتحاد والطائي بث مباشر SSC1 الجولة الختامية في دوري روشن

مباراة الاتحاد والطائي بث مباشر SSC1 الجولة الختامية في دوري روشن، حيث تستعد جماهير اتحاد جدة، مساء الأربعاء 31 مايو 2023، للاحتفال بلقب دوري روشن السعودي عندما يخوض آخر جولات الدوري عندما يستضيف الطائي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

واستطاع اتحاد جدة أن يحصل على لقب الدوري السعودي رسميًا منذ الجولة الماضية عندما حقق انتصارًا على الفيحاء بهدفين دون مقابل، في وقت تعادل النصر مع الاتفاق بهدف لكل فريق، ليفقد رفاق كريستيانو رونالدو أي أمل بالتتويج بهذه النسخة من المسابقة.

ومن المقرر أن تضغى على مباراة الاتحاد والطائي بث مباشر SSC1، طابع الإثارة والتشويق، فجميع الجماهير الحاضرة جاءت للاحتفال مع فريق الإتي بالتتويج بلقب دوري روشن السعودي، حيث يسعون من خلال ذلك للانتصار على الطائي بالجولة الأخيرة.

وتعرض لكم ، مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي بث مباشر على قناة SSC1، بالجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي، والتي يحتضنها ملعب الجوهرة المشعة في جدة، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

الاتحاد والطائي بث مباشر SSC1 الآن

موعد مباراة الاتحاد والطائي بث مباشر اليوم

وتنطلق مباراة الاتحاد والطائي بث مباشر على قناة ssc1، مساء اليوم الأربعاء 31 مايو 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، والقاهرة، وكذلك عبر التواقيت التالية: 

– في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

– في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والسودان.

– في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

تشكيلة اتحاد جدة ضد الطائي في مباراة اليوم

حارس المرمى: جروهي.

الدفاع: أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، مدالله العليان.

الوسط: عوض الناشري، برونو هنريكي، كورونا دو، رومارينيو، كوستا.

الهجوم: عبد الرزاق حمدالله.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الطائي اليوم

وكانت قد أعلنت إدارة شبكة قنوات SSC SPORTS وهي الناقل الوحيد والحصري لجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين في السعودية وخارجها، وفي الوطن العربي والشرق الأوسط ومصر ودول شمال أفريقيا، أنها سوف تبث وتذيع مباراة الاتحاد والطائي اليوم.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة الاتحاد أن قناة SSC SPORTS 1HD هي القناة التي سوف تبث عليها أحداث ومجريات المباراة الاحتفالية بين الفريقين.

كما ستبث المباراة على تطبيق شاهد – VIP للمشتركين.

معلق مباراة الاتحاد والطائي اليوم في دوري روشن

وكانت قد حددت إدارة قنوات SSC SPORTS الرياضية السعودية، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي، من هو معلق مباراة الاتحاد مساء اليوم  في دوري روشن.

وكانت قد أسندت قناة SSC SPORTS مهمة التعليق على أحداث ومجريات مباراة الاتحاد للمعلق السعودي فهد العتيبي على قناة SSC SPORTS 5HD، وكذلك على تطبيق شاهد – VIP.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي بث مباشر على SSC1 ضمن الجولة الختامية في دوري روشن السعودي، والتي تأتي عبر قناة SSC عبر تعليق فهد العتيبي.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *