Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر الآن – الجولة قبل الأخيرة

مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر الآن، حيث يترقب الجمهور السعودي، مساء اليوم السبت 27 مايو 2023، المباراة الحاسمة بين الاتحاد والفيحاء بث مباشر الآن على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، 2022- 2023.

وتأتي مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر الآن في وقت يدخل الأول للمباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز واقتناص نقاط حسم البطولة، حتى يحقق رسميًا اللقب الثاني لدوري “روشن” منذ انطلاق دوري المحترفين عام 2009.

وتنطلق مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر في وقت كان فيه العميد قريباً جداً من التتويج بالدوري السعودي الموسم الماضي، قبل أن يخسره في الأنفاس الأخيرة لصالح الهلال، الذي حسم اللقب بفارق نقطتين.

مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر الآن (أكثر من بث)

وتبدأ مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر في وقت يدخل فيه الثاني للمباراة وليس لديه ما يخسره، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير لتحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري.

ومن المتوقع أن يلعب نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة بالتشكيل التالي لمواجهة نظيره فريق الفيحاء:

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، مد الله العليان.

خط الوسط: برونو هنريكي، إيجور كورونا دو، عبدالعزيز البيشي، رومارينهو، طارق حامد.

خط الهجوم: عبد الرازق حمد الله.

ويأمل الاتحاد في حسم لقب الدوري السعودي 2023 عندما يحل ضيفًا على الفيحاء في ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالجولة 29 من الدوري السعودي.

وتحتاج كتيبة المدرب البرتغالي نونو سانتو إلى الفوز في هذه المباراة حتى تحقق رسميًا اللقب الثاني لدوري روشن منذ انطلاق دوري المحترفين عام 2009.

لا شك أن الاتحاد سيجد منافسة شرسة من الفيحاء، الذي يبتعد بـ3 نقاط فقط عن المراكز المؤدية للدرجة الأولى، لذلك فلن يستسلم بسهولة وسيسعى للظفر بالـ3 نقاط.

وتأتي مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر الآن في وقت يتصدر فيه الأول ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 66 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق النصر الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة، كما يحتل فريق الفيحاء المركز الثاني عشر بجدول الدوري السعودي وفي جعبته 30 نقطة.

وتبدأ مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر الآن عند الساعة التاسعة بتوقيت الرياض والقاهرة و القدس والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسيتم بث مباراة الاتحاد والفيحاء عبر قناة SSC1 SD للمشاهدين من داخل السعودية، ويمكن متابعة المباراة بتقنية HD من خارجها، كما سيتولى المعلق “عيسى الحربين” مهمة التعليق على مجريات المباراة الحاسمة.

وبهذا تكون وكالة “سوا” قد أجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع السعودي لـ مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر الآن ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *