Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة الهلال والعدالة بث مباشر قناة SSC1 – الهلال ضد العدالة مباشر

مباراة الهلال والعدالة بث مباشر قناة SSC1 – الهلال ضد العدالة مباشر، حيث يخوض الهلال السعودي مساء اليوم الثلاثاء 23 مايو 2023، مباراة خارج قواعده عندنا يحل ضيفا ثقيلا على العدالة، ضمن مباريات الأسبوع الـ 28 من دوري روشن السعودي.

ويعيش الهلال السعودي نهاية موسم غير جيدة، بعد تعرضه للهزيمة أمام فريق أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، وفقدانه حلم التتويج بهذا اللقب الثمين، إضافة إلى نتائجه السلبية الأخيرة بالدوري التي أبعدته عن المنافسة على هذا اللقب، وبقيت له النقطة المضيئة هو التتويج بصعوبة بلقب الكأس على فريق الوحدة.

وتلعب مباراة الهلال والعدالة بث مباشر، على استاد ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، والقاهرة، وذلك قبل ساعات من لعب مباريات مهمة في دوري روشن خصوصا بين النصر والشباب، والاتحاد ضد الباطن.

 مباراة الهلال والعدالة بث مباشر الآن

موعد مباراة الهلال والعدالة اليوم في دوري روشن

ومن المفترض أن تقام مباراة الهلال والعدالة اليوم الثلاثاء  في دوري روشن في الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعدالة اليوم في دوري روشن

وكانت قد أعلنت قناة SSC SPORT الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا، ومن داخل وخارج المملكة العربية السعودية، إذاعتها مباراة الهلال والعدالة اليوم في دوري روشن.

إقرأ أيضاً: موعد نهائي الدوري الأوروبي 2023 بين روما واشبيلية والقنوات الناقلة

وكانت قد ذكرت إدارة القناة أنها سوف تبث وتذيع المباراة على كلاً من القنوات التالية:

SSC SPORT1 SD

SSC SPORT1 HD

SSC SPORT5 SD

SSC SPORT5 HD

كما ويمكنكم متابعة ومشاهدة مباراة الهلال والعدالة اليوم في دوري روشن على تطبيق شاهد – VIP.

معلق مباراة الهلال والعدالة اليوم في دوري روشن

وكانت قد حددت إدارة قنوات SSC SPORT الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي ومباراة الهلال والعدالة اليوم، عن شخصية وهوية معلق مباراة الهلال والعدالة اليوم في دوري روشن.

وجاء في إعلانها عن معلق المباراة، أن المعلق السعودي راشد الدوسري هو معلق مباراة الهلال والعدالة اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين ضمن إطار الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري.

تشكيلة الهلال اليوم ضد العدالة في دوري روشن

ومن المفترض أن يعتمد المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال على الأسماء التالية في تشكيلة الهلال اليوم ضد العدالة في دوري روشن السعودي 2023.

في حراسة المرمى حبيب الوطيان.

في خط الدفاع مكون من ياسر الشهراني وعلي البليهي ومحمد جحفلي ومحمد البريك.

في خط الوسط كل من محمد كنو ومصعب الجوير وسالم الدوسري ولوسيانو فييتو وأندري كاريلو.

في خط الهجوم أودين إيجالو.

غيابات الهلال اليوم أمام العدالة في الدوري

ومن المقرر أن يتغيب كلاً من الحارس الأساسي عبد الله المعيوف والبديل محمد العويس عن المباراة.

ويلحق بهم كلاً من المدافع جانغ هيون سون، مع استمرار غياب كل من متعب المفرج وعبدالإله المالكي وناصر الدوسري وسلمان الفرج وعبدالله عطيف وتعرض الجناح البرازيلي ميشيل ديلغادو للإصابة قبل أيام قليلة وسيغيب عن مباراة اليوم.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، مشاهدة مباراة الهلال والعدالة بث مباشر قناة SSC1 – الهلال ضد العدالة مباشر، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 28 من دوري روشن السعودي، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *