Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عابد عناني يكشف لـ “سيدتي” تفاصيل تعاونه مع المخرج محمد أمين في “أصل الحكاية”

كشف الفنان عابد عناني لـ”سيدتي” تفاصيل مشاركته في الفيلم السينمائي “أصل الحكاية” للمخرج محمد أمين، مؤكدًا بأن الفيلم سيكون في إطار كوميدي واجتماعي وهي مدرسة سينمائية قدمها المخرج محمد أمين من قبل في عدد من الأفلام مثل “فيلم ثقافي، ليلة سقوط بغداد، فبراير الأسود” والتي حققت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

عابد عناني يؤكد سعادته بالتعاون مع المخرج محمد أمين

وخلال حديثه لـ”سيدتي” أكد الفنان عابد عناني بأنه سعيد بالتعاون مع المخرج محمد أمين حيث يمتلك ذوق ومدرسة سينمائية خاصة به، مضيفًا بأن فيلم “أصل الحكاية” يضم العديد من الفنانين الذين كان يتمنى العمل معهم مثل خالد الصاوي، بيومي فؤاد وكريم عفيفي.
كما تحدث الفنان عابد عناني لـ”سيدتي” عن فيلم “أصل الحكاية قائلاً: “بأنه فيلم كوميدي اجتماعي ويجسد خلال أحداثه شخصية “هشام” وهو أحد أفراد العائلة التي يسرد الفيلم قصتها، موضحًا بأن الفيلم يستعرض شخصيات العائلة المختلفة عن بعضهم البعض فلكل منهم لديه قناعاته الخاصة ومن خلالها يحدث صراع بشكل كوميدي، وتسير أحداث الفيلم من خلال ثلاثة أجيال مختلفة بدءًا من الآباء والأبناء مما يخلق حالة من الصراع الكوميدي.
وأكد الفنان عابد عناني بأنهم بصدد الانتهاء من تصوير الفيلم وبسؤاله هل سيتم عرض الفيلم خلال موسم الصيف الحالي؟ أكد أن هذا الأمر يعود إلى الإنتاج ومن الصعب أن يجزم بموعد عرض الفيلم للجمهور.

عابد عناني يعلن عن افتتاح موسم جديد من مسرحية “الحفيد” قريبًا

كما تحدث الفنان عابد عناني لـ”سيدتي” عن أحدث أعماله الفنية قائلًا: “بأنه خلال الفترة الحالية يستأنف تصوير مسلسل “طبيبة شرعية” والذي يشارك في بطولته أمام بشرى، مروة عبد المنعم وأيمن عزب وياسمين جمال ومن إخراج شادي أبو شادي، كما أكد بأنهم بصدد افتتاح موسم جديد من مسرحية “الحفيد” على خشبة المسرح القومي بالقاهرة”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *