Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

النصر يغرق في الخليج

خطف الخليج نقطة ثمينة من مضيفه النصر، بعد أن خرج متعادلاً معه بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد «الأول بارك» في افتتاحية لقاءات الجولة 26 من دوري روشن السعودي.

بدأ اللقاء مثيراً بهدف مبكر من الضيوف عن طريق المحترف فابيو مارتينيز بعد مجهود فردي بتجاوز أكثر من لاعب نصراوي وتلقى تمريرة الرد من زميله موراتو ليجد نفسه أمام الحارس أوجستين روسي ويضعها في المرمى هدفاً أول للخليج (د:4)، وسرعان ما عاد النصر للقاء عن طريق مدافعه المحترف ألفارو جونزاليس بعد خطأ نفذه عبدالرحمن غريب ليضعها ألفارو برأسه في المرمى هدف تعادل للنصر (د:17)، وكاد لويس جوستافو أن يحرز الهدف الثاني للنصر ولكن تألق الحارس مروان الحيدري حرم النصر من ذلك، ورد عليه أندريه بوكو بكرة جميلة تصدى لها بصعوبة الحارس روسي.

وفي الشوط الثاني واصل النصر ضغطه على مرمى الخليج ووقفت العارضة أمام رأسية أيمن يحيى وحافظ الخليج على النتيجة باعتماده على الأسلوب الدفاعي والهجمات المرتدة وكانت آخر المحاولات النصراوية تسديدة من الهداف تاليسكا ولكن كرته ذهبت بجوار العارضة.

وبهذه النتيجة، يحقق النصر تعادله السادس ويصل للنقطة 57 محافظاً على مركز الوصافة، فيما حقق الخليج تعادله الثالث ووصل للنقطة 24 في المركز الـ14.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *