Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

حمزة نمرة يروج لأغنيته الثانية “إسكندرية وغروب” من ألبوم “رايق”


01:00 ص


الثلاثاء 25 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:

يواصل الفنان حمزة نمرة الترويج لأحدث ألبوماته الغنائية هذا العام بعنوان “رايق” والذي طرح أولى أغانيه يوم الأربعاء الماضي عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”.

وكشف “حمزة” عن الأغنية الثانية من الألبوم وهي بعنوان “إسكندرية وغروب” والمقرر طرحها يوم الأربعاء 26 يوليو في السابعة مساءً عبر العديد من المنصات الرقمية منها “أنغامي” و”سبوتيفاي”.

وأعلن “نمرة” أنه سيقوم بطرح أغنية من الألبوم الأربعاء من كل أسبوع إذ ستطرح الأغاني تباعاً حتى آخر أغنيتين بالألبوم وهما “يا سفينة” و”ورجعنا لوجع القلب” يوم 6 سبتمبر المقبل.

واحتفل “نمرة” بصدور الألبوم ونشر صورة له عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وظهر خلالها وهو يحتفل بألبومه الجديد بـ “تورتة” وعلق قائلاً “تعالالي بقي ده أنت كلت دماغي تسع شهور يا أخي، شكراً على صبركم معايا طول الفترة اللي فاتت وشكراً على تشجيعكم وكلامكم اللي دايماً كان بيوصلني وأنا شغال على ألبوم رايق وتعليقاتكم اللي قاعد اقراها من أول ما الأغنية نزلت لحد دلوقتي، وشكراً لمراتي وعائلتي للتورتة الجميلة”.

وتحقق أغنية “رايق” نجاحاً ملحوظاً إذ تخطت مليون مشاهدة خلال 72 ساعة إلى جانب دخولها قائمة “يوتيوب” وجاءت في المركز الثالث كأكثر الأغاني استماعاً وتداولاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *