Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأخيرة – رمضان 2023

مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأخيرة – حيث أنه بعد عرض 29 حلقة من مسلسل حضرة العمدة الرمضاني، يزداد فضول الناس حوله وحول أحداثه وماذا سيحصل اذ يتناول المسلسل العديد من القضايا المهمة ويسلط الضوء عليها مثل زواج القاصارات، لذلك نقدم لكم في هذا المقال مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأخيرة.

مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأخيرة – رمضان 2023

يتكون مسلسل حضرة العمدة بطولة الفنانة روبي من 30 حلقة تستمر على مدار شهر رمضان الكريم لينتهي عرضه في 20 ابريل 2023.

وتستعرض وكالة “سوا” الإخبارية لمتابعيها الكرام من خلال هذا المقال، مشاهدة مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأخيرة كاملة بجودة عالية HD, “اضغط هنا”.

لمشاهدة جميع الحلقات السابقة بجودة عالية “اضغط هنا”.

مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأخيرة  – ملخص

شهدت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل حضرة العمدة العديد من الاحداث المثيرة والهامة. وشهدت الحلقة فتح قضية مقتل والد روبي مرة أخرى بعدما طالبت ذلك في المحكمة. كما ابلغت روفيدة عن والدها ووالدتها انهم يتعاملونمع جماعات إرهابية وبالفعل تم القبض عليهم .فيما قام أحمد رزق بالصدام مع صفية وخيرها مابين اختيار سمعة العائلة والابلاغ عنه ام انها تكتم السر ولكن الأخيرة قررت الإبلاغ عنه والقبض عليه، وفقًا لموقع صدى البلد.

تعليقات الجمهور على مسلسل حضرة العمدة

إليكم أبرز تعليقات وردود فعل الجمهور على الحلقة الأخيرة من مسلسل حضرة العمدة بطولة الفنانة روبي:

إعلان مسلسل حضرة العمدة

نقدم لكم إعلان مسلسل حضرة العمدة الذي يعرض في شهر رمضان 2023:

أغنية مسلسل حضرة العمدة

نقدم لكم أغنية مسلسل حضرة العمدة الذي يعرض في شهر رمضان 2023:

اقرأ أيضًا: للمرة الثانية.. روبي تتلقى دعماً من المجلس القومي للمرأة

موعد عرض مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان

* يعرض مسلسل حضرة العمدة حصرياً في رمضان على شاشة قناة الحياة يوميًا الساعة 8:15 مساءً، والإعادة 2:30 صباحًا، و10:30 صباحًا، و4:30 مساءً.

* ويعرض مسلسل حضرة العمدة على قناة سي بي سي بشكل حصري الساعة التاسعة مساءً ويعاد عرض العمل الساعة 11 مساءً عبر قناة سي بي سي دراما.

قنوات عرض مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان

* تعرض أحداث مسلسل حضرة العمدة، في موسم مسلسلات رمضان 2023 على قناة CBC بشكل حصري وعلى نايل سات 7 غرب – 11785 عمودي 27500.

مواقع عرض مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان

* يعرض مسلسل حضرة العمدة علي منصة واتش إت – Watch It المصرية باشتراكات شهرية وربع سنوية وسنوية.

* ويمكنك مشاهدة جميع المسلسلات عبر تطبيق AKO Movies مجانًا.

قصة مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان

تدور أحداث مسلسل رمضان الجديد حضرة العمدة حول شخصية “صفية الفارس”، وهي أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، وتتعرض لضغوط كبيرة من جانب عائلتها من أجل العودة لقريتها، والترشح للعمودية، لتقع العديد من المواقف والتحديات في إطار اجتماعي مشوق.

أبطال مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان

يشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة بجانب بطلة المسلسل روبي، الفنانة بسمة، سميحة أيوب، أحمد رزق، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، وفاء عامر، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد بدير، محمود عبد المغني، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة وحسام داغر. ومنتج مسلسل حضرة العمدة هو ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، والمؤلف هو إبراهيم عيسى والمخرج هو عادل أديب.

وهنا متابعي وكالة “سوا” الإخبارية نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأخيرة  ونكون قد قدمنا لكم العديد من المعلومات المختلفة حول مسلسل حضرة العمدة ومنها مواعيد عرضه والقنوات والمواقع الناقلة للمسلسل خلال شهر رمضان المبارك ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة متابعين وكالة سوا.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *