Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 1 .. مسلسل ريفو الموسم 2

مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 1 .. مسلسل ريفو الموسم 2 ، مسلسل “ريفو” الجزء الثاني يأخذنا في رحلة إلى عالم مثير ومشوق. يتناول المسلسل قصة مريم، التي تسعى لاستكشاف التفاصيل المفقودة في علاقة والدها الراحل ووالدتها ليلى، التي تعاني من مرض الزهايمر في مراحله المتقدمة، وتم عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 1 يوم الأربعاء.

ونعرض لكم في المقال مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 1 وتفاصيل أحداث الحلقة الأولى من المسلسل الذي نال على اعجاب الكثيرون حيث تقرر مريم في مسلسل ريفو الموسم الثاني الحلقة 1 أن تأخذ والدتها في رحلة إلى شاليه والدها القديم في مدينة العجمي بالإسكندرية، على أمل استعادة بعض الذكريات المفقودة وكشف الحقائق المتبقية لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير “ريفو”، تصحبها في رحلتها تسجيلات صوتية لأعضاء فرقة “ريفو” الأربعة.

مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 1 

مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 1 الاولي

لمشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 1 اضغط هنا

ويبدأ مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 1 بمشهد من عام 1998 م، لفرقة موسيقية والمغني ريفو يلتف حوله الكثير من المعجبين والمعجبات وتتوالى الأحداث المشوقة في المسلسل وتكشف عن مفاجآت جديدة، حيث ستتمكن مريم من استكشاف علاقات الشخصيات وتطوراتها. يسلط مسلسل ريفو الجزء 2 الحلقة 1 الضوء على الصعوبات والتحديات التي تواجهها مريم في رحلتها لكشف الحقيقة.

اقرأ أيضاً: مسلسل ريفو الجزء الثاني .. موعد عرض مسلسل ريفو على WATCH IT

القنوات الناقلة مسلسل ريفو الجزء 2 الحلقة 1

بالنسبة للقنوات الناقلة، يمكن متابعة مسلسل “ريفو” الجزء الثاني الحلقة 1  على WATCH IT، حيث تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم الأربعاء. يتوقع أن يستمر المسلسل في عرض حلقاته على مدار فترة عرضه المحددة.

ويجمع مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 1  بين الإثارة والتشويق والعواطف الإنسانية، ويتحدث عن قصة عائلية معقدة ورحلة البحث عن الحقيقة. يلقي المسلسل الضوء على قوة العلاقات العائلية وأهمية التضحية من أجل الأحباب.

حاز مسلسل ريفو الجزء الأول على اعجاب الكثير من المشاهدين الأمر الذي جعلهم ينتظرون موعد عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني وسط حماس هائل وانتظار من المشاهدين.

وازداد البحث عن موعد عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 1 على WATCH IT حيث تم عرض يوم الأربعاء الحلقة الأولى من المسلسل وخلال السطور القادمة نعرض لكم تفاصيل حول مسلسل ريفو الجزء الثاني قصة المسلسل والقنوات الناقلة.

مسلسل ريفو الجزء الثاني

في مسلسل ريفو الجزء الثاني تستكشف مريم فخر حسن الدين التفاصيل المفقودة في علاقة والدها الراحل ووالدتها ليلى، التي تعاني من مرض الزهايمر في مراحله المتقدمة، وتقرر مريم أن تأخذ والدتها في رحلة إلى شاليه والدها القديم في مدينة العجمي بالإسكندرية، على أمل استعادة جزء صغير من ذكريات والدتها وكشف الحقائق المتبقية لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير “ريفو”.

ترافق مريم في رحلتها التسجيلات الصوتية لأعضاء فرقة ريفو الأربعة، وتتوالى الأحداث المشوقة التي تكشف عن مفاجآت جديدة، ستستكشف القصة علاقات الشخصيات وتطوراتها، وتسلط الضوء على الصعوبات والتحديات التي تواجهها مريم في رحلتها لكشف الحقيقة.

قصة مسلسل ريفو الجزء الثاني

مسلسل “ريفو” هو مسلسل درامي مصري يتكون من مواسم متتالية. يدور المسلسل حول قصة “مريم فخر حسن الدين” ومحاولتها كشف العلاقة بين والدها المؤلف الموسيقي الراحل “حسن فخر الدين” وفرقة “ريفو” الموسيقية التي اشتهرت في التسعينات، تواجه “مريم” العديد من التحديات والعقبات أثناء رحلتها في البحث عن الحقيقة وتحقيق حلمها.

مسلسل ريفو الجزء الثاني يتبع رحلة “مريم” في اكتشاف التفاصيل المفقودة في علاقة والدتها “ليلى”، التي تعاني من مرض الزهايمر في مراحله المتقدمة، ووالدها الراحل. تقرر “مريم” أخذ والدتها إلى شاليه والدها القديم في مدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل استعادة جزء صغير من ذاكرتها وكشف الحقائق. تتوالى الأحداث والمفاجآت خلال هذه الرحلة.

أبطال مسلسل ريفو الجزء الثاني

مسلسل ريفو الجزء 2 يضم مجموعة من النجوم في أدوار البطولة، بينهم أمير عيد، وركين سعد، وصدقي صخر، وحسن أبو الروس، وتامر هاشم، ومينا النجار، وإيفا، وسارة عبدالرحمن، وعمرو جمال، ويوسف حشيش، وميران عبد الوارث، ومريم بدوي، ويوسف جبريال، وحسام حسني، وحسن محفوظ، ونورا شعيشع، وجالا هشام، وغيرهم. المسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحي إسماعيل.

موعد عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني

يتكون الموسم الثاني من المسلسل من عشر حلقات، حيث يتم عرض حلقتين كل أسبوع يوم الأربعاء على منصة WATCH IT.

موعد عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 1 الساعة كم؟

سيتم عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني حلقتين كل أسبوع في يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *