Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

باب الحارة 13 الحلقة 5 الخامسة في رمضان 2023

باب الحارة 13 الحلقة 5 الخامسة في رمضان 2023 ، حيث تتواصل الأحداث الشيقة في المسلسل الشامي السوري والذي يلعب فيه النجوم والفنانين أدوارا مهمة وبارزة تجسد الحالة التي كانت سائدة أبان الاحتلال الفرنسي لبلاد الشام وخاصة سوريا ، حيث بدأت الحبكة الدرامية واضحة من خلال المواقف التي تدور في حارة الصالحية.

وتوفر لكافة متابعيها في الوطن العربي مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 5 الخامسة والتي تعرض على عدد من القضائيات والقنوات السورية والعربية خلال أيام شهر رمضان 2023 المبارك ، حيث بات المسلسل السوري يتربع على عرش المسلسلات الرمضانية الأكثر مشاهدة ومتابعة من قبل الجمهور العربي.

باب الحارة 13 الحلقة 5 الخامسة ( ستعرض كاملة خلال الساعات القليلة المقبلة)

وعرضت منصات التواصل الاجتماعي البرومو الأول لمسلسل باب الحارة 13 الحلقة 5 الخامسة ، حيث يظهر المواقف والأحداث والصراعات القوية بين بعض أقطاب الحارات وخاصة حارة الصالحية ، حيث تتعرض أحد النجمات للسقوط وهي تحمل مائدة الطعام في ظل أنها حامل ما أدى الى فقدانها الجنين جراء السقوط.

باب الحارة 13 الحلقة 5 الخامسة – البرومو الثاني

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل باب الحارة 13 الحلقة 5 الخامسة البرومو الثاني والذي يدور حول شكوك أبو غالب الفنان نزار أبو حجر بشرف زوجته ، وذلك بعد أن صارحته بانها حامل ، إلا أنه يصر على أن حملها ليس منه ، ما يدفعه لاتخاذ العديد من القرارات الصعبة وسط حالة من الصدمة الكبيرة التي انتابته.

ومسلسل باب الحارة هو مسلسل درامي سوري تم إنتاجه وعرضه لأول مرة في عام 2006. يتناول المسلسل قصة الحي الشعبي السوري في فترة العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي، ويتركز حول شخصية أبو عصام الشامي الذي يقود عائلته وأقربائه في المنطقة ويواجه الكثير من التحديات والصراعات.

يعرض المسلسل حياة الناس في الحي الشعبي وعاداتهم وتقاليدهم وعلاقاتهم الاجتماعية والأسرية. كما يعرض المسلسل الصراعات السياسية والاجتماعية التي كانت تجري في سوريا في تلك الفترة، بما في ذلك الصراع بين الفرنسيين والسوريين، وكذلك الصراع بين العائلات في الحي.

حقق المسلسل نجاحاً كبيراً في الوطن العربي وحظي بمشاهدة كبيرة من الجمهور، وأصبح من أشهر المسلسلات السورية على الإطلاق. تم إنتاج عدة مواسم للمسلسل وعُرضت عدة حلقات منه على العديد من القنوات الفضائية العربية.

واهم ما يميز الجزء 13 من مسلسل باب الحارة هو كثرة الصراعات والقهر والدموع التي يكون سببها سر غامض لا يتم كشفه إلا في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

وسيشهد باب الحارة الجزء 13 عودة بعض الشخصيات القديمة التي اختفت بعد الجزء الأول وهي شخصية ابو غالب التي قام بها الفنان نزار أبو حجر وشخصية الحكيم التي قام بها الممثل براء الزعيم.

والعمل سيكون من تأليف وسيناريو وحوار الكاتب السوري مروان قاووق، وإخراج منال عمران التي سبق وان أخرجت الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة وكذلك المسلسل الشامي ليالي الصالحية ومسلسل عطر الشام الجزء الرابع.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 5 الخامسة والتي تعرض خلال أيام شهر رمضان 2023 المبارك.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *