Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“لا تتأثروا بالدموع الفوز بالكونفدرالية خادع”.. ميدو يطالب برحيل 14 لاعبا من الزمالك


12:32 م


الجمعة 24 مايو 2024

كتب محمد خيري:

طالب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، برحيل عدد كبير من لاعبي الزمالك الحاليين من أجل العودة للمنافسة مرة أخرى على البطولات.

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “X”: “الفوز بالكونفدرالية مهم جدا وجاء بعد مجهود خرافي من الجميع داخل النادي ولكن الفوز بها فوز خادع سيحاول بعض اللاعبين استغلاله واللعب على مشاعر الجماهير”.

أوضح: “لا تستمعوا إلى أحد ولا تتأثروا بأي دموع أو احتفالاتهم مع أصحاب الهمم ولا صور عائلية مع العائلة.. كل ده جميل جدا شكرا سلام عليكم لم تفعل داخل الملعب ما يكفي للبقاء في ⁧‫الزمالك بسيطة”.

وتابع: “إذا أراد ⁧الزمالك المنافسة بقوة على كل البطولات المواسم القادمة فيجب التعاقد مع حارسين ولاعب قلب دفاع ومدافع أيسر جامد، ولاعب نص ملعب جامد بيعرف يلعب 6 و 8 وجناح محترم دولي ومصطفى شلبي احتياطي ليه؟، وأتنين مهاجمين مختلفين واحد أجنبي وواحد مصري والأهم من كده الاحتفاظ بجوميز ودعمه”.

أضاف: “يجب رحيل عواد وصبحي وياسر حمد وعدم التجديد لمحمود علاء وروقا وأوباما وبيع ناصر منسي وبيع سيف الجزيري وأكيد رحيل نداي وسامسون”.

أكمل: “غير طبعا إعارة مهاب ياسر ومحمد عاطف وأكيد لازم سيف جعفر يتعرض للبيع مع عودة ماجد هاني ومحمود الباك رايت (الجونة) وحسام أشرف مع خروج طارق علاء ومحيي على سبيل الإعارة”.

وأتم تصريحاته: “الكورة صحيح اختلاف في وجهات النظر لكن في حاجات واضحة مش محتاجة اختلاف منها احتياجات الفريق اللي واضحة للجميع”.

اقرأ أيضا:

جوميز يخطر لاعبي الزمالك بهذا القرار بعد التعادل مع فيوتشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *