Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مصرع شابين من النقب غرقا في يافا وعسقلان

لقي شابان من النقب مصرعهما من جراء تعرضهما للغرق في حادثتين منفصلتين وقعتا مساء أمس الإثنين 17 يونيو 2024، في بحر يافا وعسقلان.

وعلم أن الشابين هما نسيم حمودة عبد العزيز أبو عابد (18 عاما) من مدينة رهط، وقاسم زياد أبو القيعان (18 عاما) من بلدة حورة، إذ تعرض الأول للغرق في عسقلان والآخر في بحر يافا.

وقامت فرق الإسعاف قد أقرت وفاة أبو عابد إثر انتشاله من بحر عسقلان، الليلة الماضية، فيما أفادت بأن شابين آخرين كانا برقته أصيبا بحالة متوسطة الخطورة، نقلا على إثرها لتلقي العلاج في المستشفى.

وظهر اليوم الثلاثاء، أعلنت الطواقم الطبية عن العثور على جثمان الفتى أبو القيعان، وذلك بعد عمليات بحث مكثفة استمرت طوال الليلة الماضية، بعدما تعرّض للغرق في بحر يافا.

وتواصلت عمليات البحث بمشاركة عشرات المتطوعين وطائرات مروحية وزوارق حربية، قبل أن يتم الإعلان عن انتشال جثمانه من البحر، ظهر اليوم.

وفي عسقلان، أنفاد مصادر طببية فإن طواقم الإسعاف التي تواجدت على الشاطئ “رصدت شابين يبلغان من العمر حوالي 20 عامًا يعانيان ضيق في التنفس”.

وأضافت المصادر بأن الطواقم “قدمت العلاج الطبي للشابين ونقلتهما في سيارة إسعاف إلى المستشفى وهما بحالة متوسطة”، وفي هذه المرحلة، أخطر الشابين الطواقم بأنهما غرقا في البحر وكان برفقتهما صديق آخر مفقود”.

وتابعت أنه “بعد حوالي ساعة، أحضرت الشرطة البحرية شابًا يبلغ من العمر 18 عامًا كان فاقدًا للوعي بدون نبض وبدون تنفس، وبدأنا على الفور في إجراء عمليات الإنعاش له قبل أن نضطر في النهاية للأسف إلى إقرار وفاته”.

المصدر : وكالة سوا – عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *