Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ميغان ماركل تطلق علامتها التجارية وتعود إلى العالم الافتراضي

في ظل الظروف القاسية التي يعيشها القصر الملكي في بريطانيا، على إثر الإعلان عن إصابة الملك تشارلز بالسرطان وخضوع أميرة ويليز كيت ميدلتون لجراحة في البطن أبعدتها عن الحياة العامة، أطلقت الدوقة ميغان ماركل علامة تجارية جديدة خاصة بها تركز على أنماط العيش وتحمل اسم مقر إقامتها مع زوجها الأمير هاري في كاليفورنيا.

American Riviera Orchard

وفور الإعلان عن العلامة التجارية تم فتح موقع إلكتروني وصفحة خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” تحمل اسم “أميريكن ريفييرا أوركارد American Riviera Orchard”.
واللافت أن هذه العلامة التي كشف عنها المتحدث الرسمي باسم ميغان ماركل للإعلام، أطلقت من دون أي تمهيد سابقاً ولم يعرف عنها أي تفاصيل حتى الساعة، حيث يعرض الموقع فقط شعاراً للعلامة التجارية، فيما نشر على إنستغرام عبر خاصية القصص مقطع فيديو يظهر ميغان في المطبخ، وامرأة تضع الزهور في مزهرية.

ميغان ماركل ناشطة اجتماعياً وغياب كيت ميدلتون يثير الشكوك

وفي الوقت الذي تنشط فيه ميغان ماركل في أعمالها، لايزال غياب كيت ميدلتون يثير الكثير من الشكوك ويمنح أرضاً خصبة لإثارة الكثير من الشائعات حولها، خاصة بعد الصورة المعدلة التي نشرت لها مع أطفالها تزامناً مع الاحتفال بيوم الأم في بريطانيا.
ذكرت عدة مصادر موثوقة من داخل القصر الملكي لصحيفة دايلي ميل البريطانية أن الضجة التي أحدثتها صورة أميرة ويلز كيت ميدلتون في يوم الأم تسبب للأخيرة الإحباط، كما جعلتها في حالة من الصدمة حول كم الانتقادات التي وجهت لها حتى بعد اعترافها بأنها أجرت بعض التعديلات على الصورة بنفسها.
وورد في التقرير نقلاً عن أحد المصادر من داخل القصر قوله: “نعم حصل خطأ ولكنها قامت بالاعتراف بذلك وقدمت اعتذارها، الأمر محزن للغاية للجميع”.
كما أضاف المصدر : “لكن نحن جميعاً نشعر بأنه حان الوقت للاعتراف بأن الخطأ تم بحسن نية، كما كان اعتذارها، والمضي قدماً”.
وأصبحت صورة يوم الأم موضوعاً للجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية العالمية، بصفةٍ خاصة، بعد أن سحبت خمس وكالات تصوير الصورة بسبب مخاوف تتعلق بالتحرير، الأمر الذي أخرج كيت عن صمتها وجعلها تُدلي باعتذار، عن “أي ارتباك” سببته الصورة التي تم التقاطها في يوم الأم، وقالت في بيان نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي في قصر كنسينغتون في لندن: “مثل العديد من المصورين الهواة، أقوم أحياناً بإجراء تجارب التعديل. أردت أن أعرب عن اعتذاري عن أي ارتباك تسببت فيه الصورة العائلية التي شاركناها بالأمس. أتمنى أن يكون كل من يحتفل بيوم الأم سعيداً جداً”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *