Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد اللقطات الأولى من حفل افتتاح مهرجان أفلام السعودية .. خاص لـ “سيدتي” بالفيديو والصور

بدأت منذ قليل فعالية السجادة الحمراء قبل إنطلاق حفل إفتتاح الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، وحرص على حضور الفعالية عدد كبير من النجوم وصُناع السينما والذين حرصوا على إلتقاط العديد من الصور على السجادة الحمراء، وجاء من أبرز الحضور الفنانة السعودية سمية رضا والتي ستقوم بتقديم حفل إفتتاح المهرجان.

وتواجد على البساط الأحمر لحفل الافتتاح كوكبة من أبرز نجوم وصناع السينما السعودية من بينهم، ماجد سمان رئيس قسم السينما في إثراء، الفنانة سميه رضا مقدمه حفل افتتاح المهرجان، الفنان عبد العزيز المبدل، الفنانة شيماء الفضل الفنان هشام الهويش، الفنانة زارا البلوشي، الفنانة سماح زيدان، الفنانة ديمه المسلم، الفنانة بدور العتيبي، الفنان سعيد قريش والفنانة خيريه أبو لبن والفنان محمد الشهري مقدم حفل افتتاح المهرجان.

وبدأت الإستعدادت النهائية لإنطلاق حفل إفتتاح الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية والذي تنظمه جمعية السينما بالشراكة مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء”، بدعم هيئة الأفلام التابعة لوزارة الثقافة ، وتستمر فعاليات الدورة العاشرة من المهرجان حتى يوم 9 مايو من الشهر الجاري.

“أندرقراوند” فيلم إفتتاح الدورة العاشرة من المهرجان

وكانت قد اختارت إدارة المهرجان فيلم افتتاح الدورة العاشرة ليكون”أندرقراوند” للمخرج السعودي عبرالرحمن صندقجي، وهو فيلم وثائقي طويل، يلقي الضوء على المواهب الموسيقية في المملكة، ويستعرض واقع الصناعة الموسيقية المحلية، كما أنه أحد الأفلام المشاركة في مسابقة الأفلام الوثائقية في الدورة العاشرة.
كما تشهد الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية الضوء على تجربة السينما بالهند، والتي من خلالها يتم عرض مجموعة من الأفلام الهندية المستقلة، وأيضًا استضافة صُناعها وتقديم عدد من خبراء السينما الهندية لورش عملية وندوات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *