Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

متنوعة وأنيقة.. أبرز إطلالات نجمات الفن في ثالث أيام مهرجان كان السينمائي


12:04 ص


الجمعة 19 مايو 2023

كتبت نرمين ضيف الله

تألقت عديد من النجمات بإطلالاتهن التي خطفت الأنظار خلال حضورهن اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76.

ونستعرض لكم في التقرير التالي، أبرز إطلالات متنوعة لنجمات الفن على السجادة الحمراء في ثالث أيام مهرجان كان السينمائي، على النحو التالي:

هيلينا شاو

ظهرت الفنانة البريطانية هيلينا شاو بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت فستان كت طويل باللون الأسود، ونسقت معه جوارب بنفس لون الفستان، واختارت تسريحة شعر القصير، واعتمدت مكياج خفيف.

شونيت رينيه

بينما ظهرت شونيت رينيه ويلسون الممثلة الأمريكية، بإطلالة سوداء، حيث ارتدت فستان أسود لامع، واختارت مكياج ناعم، واختارت أن تترك شعرها مرفوع لأعلى.

كارلين ألين

واطلت الممثلة الأمريكية كارلين ألين، بإطلالة جذابة، باللونين الذهبي والأسود، واعتمدت مكياج هاديء، وتركت خصلات شعرها منسدلًا على الجانبين.

ستيفاني دي جوستو

كما ظهرت المخرجة الفرنسية ستيفاني دي جوستو، بإطلالة سوداء، ونسقت معها، هيلز مربوط على قدميها لأعلى، واختارت أن تترك شعرها المموج منسدلًا على أكتافها.

نادية تيرسزيك ويكز

كما ظهرت الفنانة الفرنسية نادية تيرسزيك ويكز، بإطلالة جذابة حيث ارتدت فستانا طويلا باللون البيج، مفتوح من عند الصدر على شكل v، واختارت مكياج رقيق بدرجات الروز، وتركت شعرها الذهبي منسدلًا على الأكتاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *