Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رمضان 2024: لمن قالت نادين نجيم: ابنتي هي حياتي.. من يأخذها مني هو يأخد حياتي ؟!

نشرت الممثلة نادين نجيم البوستر الترويجي لمسلسلها “2024”. وضمّ صورتين واحدة جمعتها بابنتها في العمل الممثلة تالين أبو جودة. وبدت آثار الجروح والدماء على وجههما. في حين أن الصورة الثانية ظهرت بمفردها وهي تحمل المسدس وآثار الجروح والدماء أيضاً على وجهها ورباط حول يدها. وكتبت تعليقاً هددت فيه أن من سيأخذ ابنتها منها وكأنما يأخذ حياتها منها وقالت:”بنتي هيي حياتي … يلي بياخدها مني بياخد حياتي”! وكأن أحداً يحاول اختطافها منها.

“2024” هو الموسم الثاني من مسلسل”2020″

ومسلسل “2024” هو الموسم الثاني من مسلسل”2020″، الذي قامت نادين نجيم ببطولته مع النجم السوري قصي خولي، حيث لعبت دور النقيب سما. وكذلك ستقوم ببطولة الموسم الثاني من العمل الذي يحمل عنوان “2024”، برفقة النجم السوري محمد الأحمد؛ وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصباح.
ومن المقرر أن تستمر نادين بتقديم شخصية سما عقل التي جسدتها في مسلسل “2020”. وتتخلل الأحداث التي ستدور في إطار من التشويق والإثارة وفق ما أظهره البرومو، هروب نادين بابنتها من خطر يحيط بهما. ولكن أحدهما يخطف ابنتها. ثم يظهر محمد الأحمد والذي يلعب دور ضابط شرطة ويلقي القبض عليها.

تالين أبو جودة.. موهبة لافتة

وتعتبر تالين أبو جودة وهي ابنة المخرج فيليب أسمر، موهبة صاعدة لافتة حيث برزت منذ طفولتها بأدوار بارزة قدمتها في العديد من الأعمال منها مسلسل “2020” حيث لعبت دور ابنة نادين نجيم، ميرا التي تشتاق دوماً لوالدتها بسبب اضطرارها للغياب باستمرار بحكم عملها كنقيب في الشرطة وتعيش بين منزلي جديها بسبب وفاة والدها. كذلك أطلت تالين في مسلسل “للموت” بدور خلود وهي من أطفال الشوارع. وتقوم الممثلة دانييلا رحمة بانتشالها واصطحابها للعيش عند حنان التي تقوم بدورها الممثلة رندة كعدي حيث تعيش في بيئة عائلية سليمة. وتأسر تالين بأدائها المختلف من عمل لآخر، المشاهدين الذين يجمعون أنها ستكون نجمة مهمة مستقبلاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *