Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طرق دبي تصدر تطبيقها الجديد RTA App للوصول السهل إلى الخدمات

أصدرت هيئة الطرق والمواصلات نسخة جديدة ومحدثة من تطبيقها (هيئة الطرق والمواصلات) RTA App المصمم لتمكين المستخدمين من التعامل بشكل سهل وسلس مع جميع خدماتها.
وتعتبر هذه الترقية المهمة تحولاً جذريًّا نحو تبني حل النافذة الواحدة لتعزيز رضا المتعاملين وضمان الوصول السريع إلى الخدمات الأساسية.

التطبيق الجديد RTA App

يذكر أنّ الإصدار الجديد من التطبيق يوفر لوحة تحكم مهيأة للاستخدام الشخصي، ما يُحدث قفزة نوعية في تجربة المستخدم من خلال توفير إجراءات سريعة للحصول على الخدمات الأساسية، مثل:
• تجديد تراخيص المركبات ورخصة القيادة.
• شراء تذاكر مواقف المركبات.
• تعمل لوحة المعلومات المخصصة هذه على تمكين المستخدمين من الوصول الفعال إلى الخدمات الحيوية على نحو يوفر الوقت والجهد.
كما تشمل الميزات المستحدثة في هيئة الطرق والمواصلات RTA لوحة معلومات مخصصة تعدّ بمثابة واجهة سهلة الاستخدام توفر إجراءات سريعة للخدمات الأساسية مثل تجديد تراخيص المركبات ورخص القيادة وشراء تذاكر مواقف المركبات.
وأيضًا شملت الترقيات جوانب أخرى متعددة في التطبيق بما في ذلك مدفوعات سالك عبر الإنترنت، وتعبئة الرصيد، وتعبئة بطاقة نول عبر النقر مباشرة على التطبيق.

وصُمِّمَ الإصدار الجديد لتبسيط خدمات مواقف المركبات من خلال دمجها في شاشة واحدة للتنقل السلس دون عناء، وأُدخِلَت تحسينات شاملة في معاملات تجديد تراخيص المركبات، وسداد الغرامات لضمان سلاسة العمليات.

ترقية تطبيق هيئة الطرق والمواصلات

من جهتها قالت ميرة الشيخ، مديرة الخدمات الذكية في هيئة الطرق والمواصلات:” يأتي إطلاق هذه الحلول والترقيات في إطار جهود هيئة الطرق والمواصلات لتلبية احتياجات المتعاملين وتلبية لمتطلبات المستفيدين من الخدمات. ومن خلال ترقية التطبيق، سعينا لإحداث ثورة في الطريقة التي يتفاعل بها متعاملونا مع خدماتنا، ومن خلال التزامنا بتعزيز تجربة المستخدم، تم إنشاء لوحة تحكم مخصصة للاستخدام الفردي وتوفير رحلة سلسة عبر التطبيق تضمن الوصول السريع إلى الخدمات الأساسية. وتعكس هذه الترقيات حرص هيئة الطرق والمواصلات على تلبية احتياجات المتعاملين والجهود المستمرة لتوفير حلول نقل مريحة وفعالة”.
وأشارت الشيخ إلى أنّ النسخة الجديدة والمحدثة من تطبيق هيئة الطرق والمواصلات متاحة الآن للتحميل من على نظامي iOS وAndroid.

اقرئي أيضًا: طرق دبي تنقل 5.9 مليون راكب خلال عطلة عيد الفطر المبارك 1445هـ

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة x

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *