Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أول رد فعل من عمر كمال بعد إعلان الأهلي ضمه رسميا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أول رد فعل من عمر كمال بعد إعلان الأهلي ضمه رسميا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


02:36 م


السبت 13 يناير 2024

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، ضم عمر كمال عبدالواحد لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويتواجد عمر كمال حاليا، ضمن صفوف المنتخب الوطني، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار.

وقام عمر كمال، بإدراج اسم النادي الأهلي، على ملفه الشخصي، بشكل رسمي، في أول رد فعل، بعد الانضمام لصفوف الفريق الأحمر.

وكان النادي الأهلي، ألن ضم عمر كمال عبدالواحد، من صفوف فريق فيوتشر، مقابل، إعارة الثلاثي محمد زعلوك، وعبدالرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.

144.76.183.254 Mozilla/5.0 (X11; compatible; semanticvisions.com crawler; HTTPClient 4.5)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أول رد فعل من عمر كمال بعد إعلان الأهلي ضمه رسميا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *