Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

موعد عرض مسلسل داريل الجديد 2023 – Daryl Dixon

موعد عرض مسلسل داريل الجديد 2023 – Daryl Dixon – حيث عُرضت يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023، الحلقة الأولى من الموسم الأول لمسلسل داريل الجديد والمشتق من المسلسل العالمي #الموتى_السائرون The Walking Dead.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع عرض مسلسل داريل الجديد والحلقة الأولى منه، مشيرين إلى أنه كانت وفق التطلعات، وشهدت الكثير من الأحداث المثيرة، والموشقة لعرض الحلقة الثانية، التي ستكون بعد أسبوع.

وكتب أحد المغدرين: “كثير يمدحون مسلسل داريل ديكسون المشتق من المسلسل الاصلي تود، بس ماعندي وقت اتابعه ولحد الان ماتابعت مسلسل ماغي ونيغن (ديد سيتي)”.

 

شاهد / مسلسل داريل الجديد الحلقة الأولى 1 كاملة

وكتب آخر: “مبدئيا كذا واضح ان مسلسل داريل ديكسون بيكون من افضل مسلسلات السنه اجواء فرنسا ممتعه و حلقه اولى مبشره رغم اننا ماشفنا شي كثير و كل اللي صار مجرد بدايه فقط لا زالت تنتظرنا احداث قويه و بإذن الله المسلسل بيعوضنا عن عفن مسلسل ماغي و نيغن”.

موعد عرض مسلسل داريل الجديد

وبخصوص موعد عرض مسلسل داريل الجديد أو داريل ديكسون، فإن الجهة المنتجة أن انطلاق الموسم الأول من مسلسل Daryl Dixon سيبدأ اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023.

وستقوم شبكة AMC Networks بعرض حلقات مسلسل داريل ديكسون الجديد وذلك عند الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، أو السادسة صباحًا بتوقيت الإمارات.

حيث سيتم عرض حلقة واحدة بشكل أسبوعي من مسلسل داريل الجديد، على أن ينتهي عرض كافة الحلقات بتاريخ 15 أكتوبر المقبل.

إعلان موعد عرض مسلسل داريل الجديد – Daryl Dixon

يُظهر المقطع الترويجي لمسلسل The Walking Dead: Daryl Dixon ، داريل وهو يجد نفسه في فرنسا، حيث يتم استقباله في دير للراهبات، ولقد عهدوا إليه بصبي خاص يُدعى لوران، والذي قد يمتلك مفتاح الإنسانية لاستعادة العالم، ومع ذلك فإن الفصائل المتنافسة تبحث عن ديكسون.

 

 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، موعد عرض مسلسل داريل الجديد 2023 – Daryl Dixon، والذي بدأ عرضه رسميا يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *