Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

كواليس تقديم نورهان المرشدي أخر ألحان الراحل محمد النادي


11:29 ص


الأحد 09 يوليو 2023

كتب مصطفى حمزة:

أعلن المنتج ومهندس الصوت هاني محروس، استعداده لطرح أغنية جديدة للمطربة نورهان المرشدي، التي لفتت إليها الأنظار بقوة عقب مشاركتها عام 2019، في برنامج “ذا فويس”.

الشاعر حسام سعيد، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، قال: “الأغنية بعنوان (ماطلعش جدع)، وتعتبر من أواخر ألحان الصديق الملحن الراحل محمد النادي، رحمة الله عليه، كان قد عمل على اللحن قبل وفاته بأيام”.

وتابع “الأغنية من توزيع توما، ويقدم بها الصديق العزيز هاني محروس، أحدث مشروعاته الفنية من المواهب، الموهوبة نورهان المرشدي”.

الملحن الراحل محمد النادي، رحل عن عالمنا يوم الاثنين 5 يونيو، عن عمر يناهز 39 عاما، بعد ساعات من نقله إلى أحد المستشفيات، إثر معاناته من ارتفاع الضغط بشكل عالي.

الملحن الراحل، بدأ مشواره عام 2004، وغنى من ألحانه الفنان مصطفى قمر، أول أغنية وهي بعنوان “هي”، وتعاون مع الفنان عمرو دياب، في ألبوم “أحلى وأحلى”، إذ وضع ألحان أغاني “معاك قلبي”، و”أمنتك”، وفي ألبوم “كل حياتي”، وضع لحن أغنية “يا هناه”.

وغنى من ألحان محمد النادي، الفنان تامر حسني، عدة أغاني، منها “يا أنا يا مفيش”، وقدم الفنان هشام عباس أغنية “متبطليش”، والفنانة أنغام أغنية “ساعات كتير”، والفنان محمد حماقي أغنية “يا أنا يا انت”، والفنان محمد محيي في أغنية “يالالي”، والمطربة شيرين عبدالوهاب “داء السيطرة”، والفنان مدحت صالح “بنت القلب”، إلى جانب تعاونه مع المطربة نانسي عجرم، والمطرب محمد محسن، والمطرب الشعبي حودة بندق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *