Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعليق جديد من شريف منير بشأن طلاقه من زوجته لورا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال تعليق جديد من شريف منير بشأن طلاقه من زوجته لورا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب مروان الطيب:

حل الفنان شريف منير ضيفًا على برنامج الإذاعي “أسرار النجوم” تقديم إنجي علي ويعرض على راديو “نجوم إف إم”.

وتطرق شريف، عن العديد من الموضوعات التي تتعلق بطلاقه من زوجته لورا أحد والذي أثار جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، كما تحدث عن ضعف إيرادات فيلمه “ليه تعيشها لوحدك”، إلى جانب مشاريعه الفنية خلال الفترة المقبلة.

وعن طلاقه من زوجته لورا، قال: “الناس كلها بيحصلها كده، بس احنا عشان تحت الأضواء وكل حاجة بتتنسي بعد كده والناس هتسيبنا في حالنا بس طبعًا أم أولادي ست بحترمها وكان فيه حياة حلوة بينا جدًا في وقت من الأوقات ومقدرش أنساها وفي حاجات مكنتش كويسة هي اللي أدت للانفصال وأهم حاجة عندي أن بناتي يبقوا عايشين كويس وببقي بحافظ عليهم وبحافظ على شعورهم”.

وأضاف: “بقول للناس متبقوش قاسيين ومتبقوش بتجرحوا لأن مش لوحدنا بتتجرح في ناس حوالينا بتتجرح مالهاش ذنب، وربنا يخلي لي أصحابي وأختي والناس اللي وقفوا جنبي ربنا يخليهم لي لأن أنا مريت بأزمة جامدة وموضوع الانفصال مؤلم وخصوصًا لما تكون عيشتي معاهم سنين بس ساعات بيبقى أحسن ما يبقوا موجودين مع بعض بيبقى الأذى أكثر”.

يذكر أن، شريف منير أعلن انفصاله رسميًا عن زوجته لورا في شهر سبتمبر الماضي، ونشر بوست عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها “إنستجرام” وعلق: “تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شئ قسمة ونصيب”.

https://www.youtube.com/watch?v=zvj4X4LvcI

اقرأ ايضا:

بعد أزمتها بسبب عادل إمام.. مادلين طبر تنصح شيرين بالذهاب لمصحة نفسية (فيديو)

“المساكنة وبنطلونها المقطع”.. تصريحات شاهيناز التي أثارت الجدل في “قعدة ستات”

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ تعليق جديد من شريف منير بشأن طلاقه من زوجته لورا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *