Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل موديلات فساتين الكاب لإطلالات ملكية في صيف 2024

حظيت فساتين الكاب بحضور لافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة وأزياء الكوتور، وقدم المصممون باقة واسعة من التصميمات، التي استمدت فخامتها من دقة التطريز ونظافة القصات، وركز أغلبهم على الموديلات المنسدلة في نعومة على الجسم، كما برزت الفساتين المحددة للجسم، بعض الماركات قدمت الكاب منفصلاً عن الفستان، فيما ظهر في مجموعات أخرى كقطعة منبثقة عن الكتفين.
إذا كنتِ من عشاق هذه الصيحة الملكية، ندعوكِ إلى إلقاء نظرة على أجمل التصميمات التي قدمتها كبريات الدور العالمية ومن بينها أسماء لبنانية لامعة، واختاري منها ما يجعلك سيدة السهرات الأنيقة في صيف 2024.

فساتين الكاب المطرزة بالكامل لإطلالة استثنائية

فستان من إيلي صعب Elie Saab الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدم المصمم إيلي صعب Elie Saab ضمن مجموعة كوتور ربيع وصيف 2024 تشكيلة رائعة من الفساتين فائقة الأناقة التي جعلتنا نحتار أياً منها نختار، وزاد بعضها فخامة الكاب الطويل المنفصل والمربوط حول الرقبة الذي زودت به. من جهتنا أحببنا الفستان الأرجواني الطويل المغلف بالكامل بتطريز من نفس لونه، وننصحك بتنسيقه مع صندل من نفس لونه، وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش سوداء مزودة بقفل فضي، أو اختاريها مصممة بالكامل باللون الفضي. تأتي موضة فساتين الكوتور المطرزة بالكامل في صالح النحيفات طويلات القامة؛ لأنها ستعطي انطباعاً بأن منْ ترتديها تملك جسماً أعرض.

 

فساتين كاب بكسرات البليسيه نجمة صيف 2024

فستان من غوراف غوبتا Gaurav Gupta الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تمسكت فساتين السهرة المصممة بكسرات البليسيه بمكانها ضمن لائحة اتجاهات الموضة، وقدمت بأطوال وقصات منوعة، فوجدنا لدى ماركة غوراف غوبتا Gaurav Gupta فستاناً أبيض طويلاً مصمماً بقصة منسدلة ومزيناً بشق أمامي طويل ومزوداً بكاب طويل منبثق عن الكتفين، والريش الناعم يغطي منطقة الكتفين والياقة، لائميه مع صندل فضي، وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش سوداء مزودة بقفل فضي.
ليس هناك أفضل من كسرات البليسيه الرائجة؛ لتخفي بها نحافة الجسم وتعطيه مدى أعرض.

 

فساتين ميدي مزودة بالكاب الطويل آخر موضة

فستان من جورج شقرا Georges Chakra الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لطالما اعتدنا على أن يكون طول الكاب مساوياً لطول الفستان، ولكن المصمم جورج شقرا Georges Chakra قرر هذا الموسم كسر هذه القاعدة، فقدم واحدة من أجمل التصميمات التي رأيناها خلال عروض أسبوع الكوتور لربيع وصيف 2024، فتألقت إحدى العارضات بفستان ساتان أزرق متوسط الطول مزود بكاب طويل يصل إلى الأرض مصمم من الدانتيل الفاخر، وقد أعجبنا تنسيقه مع الحذاء المدبب الأحمر، وننصحك بإكمال اللوك بكلاتش من نفس اللون أو اختاريه باللون الأسود السادة. كما تناسب موضة الفساتين الميدي طويلات القامة، وعلى القصيرات تجنبها لأنها ستظهر قصر الساقين.
 قد ترغبين في الاطلاع على موديلات فساتين حورية البحر مناسبة لسهرات صيف 2024

 

فساتين منفوشة لإطلالة كالعروس هذا الصيف

فستان من لويزا بيكاريا Luisa Beccaria الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

باتت فساتين السهرة المصممة بتنانير منفوشة جزءاً أصيلاً من عروض الأزياء العالمية، ويتفنن المصممون كل موسم في تقديمها بألوان وتفاصيل متجددة. رصدنا لدى لويزا بيكاريا Luisa Beccaria فستاناً فائق النعومة كما عوَّدتنا الدار الشهيرة؛ حيث تميز بلونه البيج الفاتح وطبقة التول المطرزة التي تغطيه والكاب الطويل المزين بياقة مكشكشة، هذا التصميم يناسبه صندل وحقيبة باللون الذهبي لتكتمل أناقتك.
استعيني بفساتين الكاب المصممة بتنانير منفوشة إذا كان جسمك على شكل الكمثرى، فالكاب سيزيد من عرض الكتفين غير العريضين، وستخفي التنورة الواسعة منطقة الأرداف والفخذين الممتلئة.

 

فساتين كاب مستوحاة من الجلباب العربي

فستان من ميزون سارة شرايبي Maison Sara Chraibi الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بات مستحيلاً تخيل عروض الأزياء العالمية من دون التصميمات المستوحاة من الزي الشرقي خاصة إذا كنا نرصد مجموعة لمصمم عربي، لذا لم نستغرب حضور القفاطين والجلابيات السواريه لدى ميزون سارة شرايبي Maison Sara Chraibi حيث خطفت أنظارنا إطلالة إحدى العارضات بالفستان الزهري الترابي Dusty Rose Dress المصمم بياقة V Neck والمزود بكاب طويل من الأهداب، نسقيه على طريقتها مع حذاء مدبب زهري فاتح، وتممي الطلة الفريدة بكلاتش باللون الذهبي الوردي. تساعد الفساتين المزودة بكاب من الأهداب اللامعة في توسيع خط الكتفين غير العريضين لدى النحيفات.

 

فساتين كاب محددة للجسم لطلة أنثوية

فستان من باميلا رولان Pamella Roland الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إلى جانب القصات الواسعة والمنفوشة، لم تغب فساتين السهرة المصممة بقصات محددة للجسم عن مشهد الموضة، ستقعين في عشق الفستان الأزرق الملكي المصمم بياقة V Neck والمزود بكاب طويل مطرز بالترتر من توقيع باميلا رولان Pamella Roland، ارفعي من مستوى فخامته بانتعال صندل فضي، واحملي حقيبة صغيرة من نفس لون الفستان مزودة بسلسال فضي.
يناسب هذا الفستان صاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية، فقصته المحددة للقامة خاصة عند منطقة الخصر ستبرز جماليتها.
لا يفوتك التعرف إلى قصة الفستان الأسود، واكتشفي كيف ظهر على منصات 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *