Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

نتنياهو: القيادة الإسرائيلية موحدة؛ غانتس: مصيرنا على المحك

أعلن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، مساء الأربعاء، إقامة حكومة طوارئ، مشددا على أن “القيادة الإسرائيلية موحدة”، وذلك في مؤتمر صحافي مشترك عقده مع وزير الأمن، يوآف غالانت، ورئيس حزب “المعسكر الوطني”، بيني غانتس، المنضم حديثا للحكومة الإسرائيلية.

وقال نتنياهو إن “نحارب بكل قوة وبدأنا بالهجوم وتلقينا مساعدات عسكرية أميركية وننتظر وصول حاملة الطائرات”، وأضاف “حصلنا على تأييد منقطع النظير لمواصلة الحرب وأطلب تعزيز قوة رجالنا في الجبهات”؛ وأضاف أن إسرائيل “سنسحق حماس ونقضي عليها”.

وعقد المؤتمر الذي عقد في أعقاب اجتماع للمجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون الأمنية والسياسية، والمصادقة رسميا على تشكيل حكومة طوارئ إسرائيلية وكابينيت حرب تضم إلى جانب الائتلاف الحالي حزب “المعسكر الوطني”، فيما تُرك الباب مواربا لانضمام زعيم المعارضة، يائير لبيد، إلى هذه الحكومة.

وافتتح نتنياهو خطابه بالقول: “اليوم قيادتنا موحدة، وضعنا جانبا أي اعتبار آخر لأن مصير بلادنا على المحك”، وأضاف “نحن نقاتل بكل قوتنا على جميع الجبهات، لقد انتقلنا إلى مرحلة الهجوم – كل عضو في حماس هو هالك؛ حماس هي داعش وسوف نسحقها وندحرها كما دحر العالم تنظيم داعش وقضى عليه”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *