Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

انفجار يصيب وزير داخلية لوغانسك بجروح بليغة

وسط وقوع عدد من الجرحى بعضهم بحالة حرجة، أُصيب وزير الداخلية في جمهورية لوغانسك الشعبية بالنيابة إيغور كورنيت بجروح بليغة، جراء تفجير وقع وسط مدينة لوغانسك.

وذكرت السلطات في لوغانسك في بيان أن إصابة وزير الداخلية بليغة، مؤكدة أن الانفجار وقع اليوم (الإثنين) في صالون حلاقة دمخينة بجوار مبنى شركة الإذاعة والتلفزيون الحكومية وعلى بعد 500 متر من مقر الحكومة ومبنى مجلس الشعب.

وأشار البيان إلى خمسة أشخاص أصيبوا ثلاثة منهم في حالة خطيرة.

من جهة أخرى، قالت الحكومة البريطانية اليوم إنها سترسل المئات من الطائرات المسيرة الهجومية الجديدة التي يتجاوز مداها 200 كيلومتر إلى أوكرانيا، وذلك بعد وصول الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إلى لندن لإجراء محادثات مع رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك.

وقالت الحكومة في بيان اليوم: «سيؤكد رئيس الوزراء تقديم المملكة المتحدة المئات من صواريخ الدفاع الجوي والأنظمة الجوية المسيرة بما في ذلك مئات الطائرات الهجومية طويلة المدى الجديدة التي يصل مداها إلى أكثر من 200 كيلومتر»، مضيفة: «سيجري تسليم كل هذا خلال الأشهر القادمة بينما تستعد أوكرانيا للتصعيد ضد روسيا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *