Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أشرف زكي: أرفض الصلح مع طارق الشناوي وبيننا القضاء.. فيديو

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر؛ عن آخر تطورات النزاع القضائي بينه وبين الناقد الفني طارق الشناوي؛ بسبب مقال صحفي نشره في إحدى الصحف المصرية خلال شهر رمضان الماضي، وعلى أثره أقام نقيب الممثلين دعوى قضائية ضد الشناوي يتهمه بالسب والقذف.

أشرف زكي: طارق الشناوي اتهمني تهمة عقوبتها السجن

وأكد أشرف زكي خلال لقائه في برنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، أن قضيته ضد طارق الشناوي ليس لها علاقة بالنقد المكتوب في المقال قائلاً: “هو اتهمني في شرفي اتهاماً لو ثبت وجب سجني، ولذلك تحدثت مع نقيب الصحفيين، واستأذنته قبل رفع الدعوى القضائية، وكذلك تحدثت مع رئيس تحرير الجريدة التي نشرت المقال، وقلت لهم إني سآخذ حقي بالقانون”.

اقرأ أيضاً.. طارق الشناوي مطلوب أمام النيابة بسبب أشرف زكي

وشدد أشرف زكي على أنه لن يتنازل نهائياً عن هذه القضية؛ حتى لو اعتذر طارق الشناوي مشيراً إلى أنه تقدم ببلاغ ثان ضده أمس بسبب إفشاء أسرار التحقيقات، والتأثير على الرأي العام وجهات القضاء بالحديث عن القضية في وسائل الإعلام رغم أنها قيد التحقيقات، ولا يجوز الحديث فيها والكشف عن تفاصيلها، وأنا أنتظر رد القضاء في القضية، وأي تجاوز سأتقدم ببلاغ مباشرة، وهناك محامون كبار جداً تحدثوا معي لتولي القضية”.

وكان الناقد الفني طارق الشناوي قد كشف عن صدور قرار باستدعائه إلى قسم مصر الجديدة، للرد على البلاغ المُقدم ضده، من قبل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مُتهماً إياه بالسب والقذف، من خلال مقال صحفي منشور عبر أحد المواقع الإلكترونية قبل شهرٍ ونصف الشهر تقريباً.

 

شاهد المزيد.. في يوم ميلادها.. تفاصيل خلاف روجينا وأشرف زكي في حفل زفافهما

وكتب طارق الشناوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلاً: “فُوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة؛ باستدعائي للرد على المحضر الذي أقامه الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضدي؛ لأنني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت هذا المقال المرفق، الذي اعتبره النقيب سباً وقذفاً علنياً”.

وجاء حديث طارق الشناوي في مقاله عن الفنانة روجينا ومسلسلها الأخير “سر إلهي” المكون من 15 حلقة، والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك في بطولته: أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *