Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحب أن أكون كما أنا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أحب أن أكون كما أنا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


03:17 م


الجمعة 11 أغسطس 2023

القاهرة مصراوي:

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها ومتابعي صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، صورًا جديدة من تركيا، أثناء قضاءها الإجازة الصيفية.

وظهرت منة بإطلالة مبهجة تحمل ألوان الصيف المشرقة، من أمام البحر، وعلقت “أحب أن أكون كما أنا”.

وعلق الجمهور: أحلى نجمة في العالم، تدوم طلتك، بحبك عشان إنتي على طبيعتك، رائعة، أحلى نرجس كده كده.

منة فضالي شاركت في السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسلي “جعفر العمدة” إخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منذر رياحنة، عصام السقا، أحمد داش، و”سره الباتع” إخراج خالد يوسف، بطولة أحمد فهمي، حسين فهمي، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، حنان مطاوع، محمود قابيل.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أحب أن أكون كما أنا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *