Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

برفقة بطلات العمل: مناف عبدال يوجه رسالة للمشاركين في مسلسل “يس عبد الملك”

انتهى القائمون على مسلسل “يس عبد الملك” من تصوير كافة مشاهده، حتى يكون جاهزاً للعرض في موسم دراما رمضان 2024. وحرص مخرج العمل مناف عبدال على توجيه رسالة شكر لصناع العمل، بدايةً من الممثلين المشاركين به وصولاً إلى الأشخاص القائمين على إدارة الإنتاج، وذلك بسبب المجهود الكبير الذي بُذل في هذا المسلسل حتى يرى النور ويكون جاهزاً للعرض في رمضان 2024.
وشارك مناف عبدال، متابعيه، صورة من كواليس المسلسل عبر حسابه على “إنستغرام”، ظهر من خلالها برفقة بطلات العمل، وكتب قائلاً: “حمدالله ورعايته انتهينا من تصوير مسلسل يس عبد الملك للنجم الكبير سعد الفرج شكراً لكل القائمين على العمل من الكاتب وفنانين وفنيين وإدارة إنتاج جميعكم شركاء النجاح بإذن الله أوعدكم بعمل يليق بالمشاهد الكريم في رمضان 2024 والقادم اجمل”.

تفاصيل مسلسل “يس عبد الملك”.. رمضان 2024

موقع “سيدتي” تواصل في وقتٍ سابق مع مؤلف العمل محمد النشمي والذي كشف عن ملامح من تفاصيل هذا العمل، قائلاً: “إن مسلسل “يس عبد الملك” هو مسلسل اجتماعي أسري حول “بيت الحمولة” الذي تدور فيه أسرار كثيرة تكشفها أحداث العمل الذي تقع في 30 حلقة، منوهاً على أن المسلسل سيُعرض في موسم دراما رمضان من العام القادم 2024″.

الوقت المستغرق لكتابة قصة المسلسل

وأضاف الكاتب والمؤلف محمد النشمي في تصريحاته لـ “سيدتي”، أن كتابة العمل استغرقت منه قرابة الـ 10 شهور. وعن تعاونه المتكرر مع مخرج المسلسل مناف عبدال، حيث يكتب “يس عبد الملك” التعاون الرابع بينهما، رد قائلاً: “تعاوني مع مناف متفق عليه ومدروس وليس صدفة.. فنحن بالأساس أصدقاء قبل أن نكون زملاء عمل”.
ويشارك في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم على رأسهم، الفنان القدير سعد الفرج، إلى جانب الفنانين عبد الرحمن العقل، حسين المهدي، ياسة، ليالي دهراب، أحمد النجار، ناصر عباس، فتات سلطان، زينب بهمن، حسن عبدال، وغيرهم من الممثلين الشباب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *