Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الدوري الإنجليزي.. حنبعل يقود هجوم مانشستر يونايتد لمواجهة ب

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال الدوري الإنجليزي.. حنبعل يقود هجوم مانشستر يونايتد لمواجهة ب، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب محمد القرش:

يُلاقي مانشستر يونايتد نظيره بيرنلي ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، في تمام الساعة الـ10 مساء.

يبدأ مدرب مانشستر “إريك تين هاج” المباراة بالتشكيل الرسمي:

حراسة المرمى: أونانا

خط الدفاع: ريجيلون، لينديلوف، إيفانز، دالوت.

خط الوسط: كاسيميرو، ماكتومناي، حنبعل المجبري.

خط الهجوم: راشفورد، هويلند، برونو.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6 نقاط، وبفارق 5 نقاط عن نظيره بيرنلي.

تشكيل فريق بيرنلي

وعلى الجانب الآخر يبدأ مدرب بيرنلي”كومباني” المباراة بالتشكيل الرسمي:

حراسة المرمى: ترافورد

خط الدفاع: روبرتس، الدخيل، جوردان، تايلور.

خط الوسط: كولين، براونهيل، رامسي.

خط الهجوم: جودموندسون، أمدوني، كوليوشو.

يحتل بيرنلي المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ الدوري الإنجليزي.. حنبعل يقود هجوم مانشستر يونايتد لمواجهة ب نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *