Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

رونالدو وبروزوفيتش يظهران في ودية سلتافيغو

ينهي فريق النصر المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي في البرتغال الأسبوع الحالي، إذ سيخوض النصر مباراتين وديتين الأولى أمام سلتافيغو الإسباني غداً (الإثنين)، والثانية ضد بنفيكا البرتغالي الخميس القادم. ومن المتوقع أن يشارك الثنائي العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في المباراتين.

ويسعى المدرب كاسترو لمنح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في اللقاءين الوديين قبل الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها المباراتين الوديتين في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للفريق النصراوي باليابان، الذي سيبدأ من 21 حتى 29 يوليو الجاري، إذ سيخوض الفريق مواجهتين وديتين؛ الأولى ضد باريس سان جيرمان يوم 25 يوليو، والثانية أمام إنتر ميلان الإيطالي يوم 27 من الشهر ذاته.

ويركز المدرب كاسترو خلال المرحلة الأولى حالياً على الجانب اللياقي والبدني، إضافة للمهمات الفنية والجوانب التكتيكية التي ينوي تنفيذها في المباريات المتبقية من فترة الإعداد للموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *