Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تزيني بسلاسل ذهب قصيرة لإطلالة أنثوية ناعمة في 2023

السلاسل الذهب من صيحات الموضة التي لا تنتهي مهما اختلفت موديلات وتصاميم المجوهرات العصرية، ومع ظهور صيحة تكديس المجوهرات أصبح لا غنى عن اقتناء سلاسل ذهب قصيرة وتنسيقها مع قلادات أو سلاسل أطول لإطلالة جذابة تخطف العيون. وفي جولة بين أشهر دور المجوهرات العالمية لفتتنا مجموعة راقية من سلاسل ذهب قصيرة يُمكنكِ اختيار موديلك المُفضل من بينها لإطلالة أنثوية ناعمة في 2023.

سلسلة Quatre Classique من بوشرون Boucheron

سلسلة Quatre Classique من بوشرون Boucheron

تُبدع دار بوشرون في المزج بين ألوان الذهب المختلفة لتصميم قطع مجوهرات مُزينة بزخارف هندسية جذابة، لذا اخترنا من مجموعتها الشهيرة Quatre Classique هذه السلسلة الأنيقة، التي صُممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ويتدلى منها خاتم Quatre الذي صُمم على شكل حلقة تجمع بين الذهب الأصفر والأبيض والبني والوردي عيار 18 قيراطاً، مع ماسة دائرية تزن 0.01 قيراط لتمنحكِ إطلالة أكثر فخامة.

سلسلة Trinity من كارتييه Cartier

سلسلة Trinity من كارتييه Cartier

لإطلالة أكثر نعومة اخترنا من دار كارتييه سلسلة Trinity التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط على شكل حلقة ثلاثية مُفرغة، تضم 3 حلقات من الذهب الوردي والأصفر والأبيض عيار 18 قيراط، وتتصل بالسلسلة الرفيعة التي تزيد عنقكِ بأسلوب عصري أنيق.

سلسلة Jeux de Liens من شوميه Chaumet

سلسلة Jeux de Liens من شوميه Chaumet

إذا كنت من عاشقات الأحجار الكريمة، اخترنا لكِ سلسلة من علامة شوميه، التي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، بتصميم مستوحى من رمز اللانهاية، مع مزيج ساحر من الألماس الأبيض والياقوت الأزرق اللذان يزينان هذا الرمز الجذاب. جاءت السلسلة مرصوفة بـ10 أحجار ياقوت بقطع مربعة وزنها 0.50 قيراط، إضافة إلى 8 أحجار ألماس برليانت وزنها 0.19 قيراط لتمنحكِ إطلالة فاخرة تناسب سهراتكِ في 2023. تعرفي أكثر على مدونات موضة سحرتنا بمجوهرات مستوحاة من التراث السعودي

سلسلة Smile من تيفاني آند كو Tiffany & CO

سلسلة Smile من تيفاني آند كو Tiffany & CO

ومن مجموعة Tiffany T لعلامة تيفاني آند كو Tiffany & CO اخترنا سلسلة Smile التي جاءت بتصميم مستوحى من شكل الابتسامة على الوجه، حيث تمتزج الزوايا الرسومية والخطوط بأسلوب عصري جذاب. صُممت السلسة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة بالألماس الأبيض اللامع بوزن 0.03 قيراط.

سلسلة Icon Round من غراف Graff

سلسلة Icon Round من غراف Graff

الروبي من الأحجار الكريمة المُفضلة لدى الكثير من النساء والصبايا، فهو حجر ذو قدرة خارقة على منحكِ القوة والنجاح، لذا اختارته دار غراف في رصف سلسلة Icon Round التي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة بماسات بيضاء 0.49 قيراطًا، تحيط حجر ياقوت أحمر “روبي” دائري يزن 1.61 قيراط، ليمنحكِ إطلالة أنثوية ساحرة تخطف القلوب والعيون. ما رأيك بمتابعة المزيد من موديلات خواتم حجر الطاووس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *