Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“سعودي كويتي بحريني”.. محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة “عربي” بحفل جدة


12:12 ص


الأحد 20 أغسطس 2023

كتب مروان الطيب:
كشف الفنان محمد رمضان عن كلمات أغنيته الجديدة “عربي” والتي يتعاون خلالها مع الرابر الأمريكي فيوتشر وذلك خلال إحياء حفله الغنائي في المملكة العربية السعودية ضمن “حفلات صيف جدة”.

وعلق رمضان قائلاً: “مشروع عالمي جديد أنا وفيوتشر صورنا في ميامي الأغنية اسمها عربي والأغنية هتنزل الأسبوع الجاي”، وقام رمضان بالكشف عن بعض كلمات الأغنية قائلاً: “سعودي وكويتي بحريني سوري لبناني أردني” ولاقت الكلمات تفاعلاً من الجمهور السعودي.

وظهر “رمضان” على المسرح بإطلالة كلاسيكية باللون الأبيض مرتدياً قميص مكشوف الصدر وقام بغناء أغنية “هتولع” وسط تفاعل الجمهور السعودي، إلى جانب عدد من الإطلالات والتي لاقت اعجاب الجمهور.

ويعيش الفنان محمد رمضان انتعاشة فنية إلى جانب مشاركته بعدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية أحيا جولته الغنائية الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية بعدد من الولايات منها شيكاجو، نيويورك، تكساس، كاليفورنيا، وديترويت، ولاقت الحفلات حضور كبير من قبل الجالية المصرية والعربية المقيمة هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *