Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مسلسل “إمبراطورية ميم” الحلقة 13.. ابنه خالد النبوي تحطم مخبز مي لتبعدها عن والدها

إنطلقت منذ قليل الحلقة ال13 من مسلسل “إمبراطورية ميم، بطولة النجم خالد النبوي الذي من المقرر عرضة طوال شهر رمضان علي شاشة DMC.

 

 

تشكلت بداية الحلقة 13 من مسلسل “إمبراطورية ميم” بمحاولات مروان لاستمالة إخوته لدعمه في الانتخابات، بعدما قرر مختار تعيين ابنه مصطفى كبديل عنه في مناظرة الانتخابات.

 

بالإضافة إلى ذلك، قرر مروان إلقاء نادين للحصول على موافقتها لإعادة توصيل المياه مقابل محاولته لإقناع والده ببيع المنزل، وفي نهاية المطاف، وافقت نادين وأعادت توصيل المياه

 

في لقطة أخرى، أخبر زميلان من زملاء مايا في المدرسة إحداهما بأنهما رأيا والدها في محل مي والدة حبيبتها. وانتهت الحلقة بمايا وصديقتيها يذهبن إلى محل مي ويقومن بتحطيم الزجاج.

 

وفي تطور آخر، أخبر زميلان من زملاء مايا في المدرسة إحداهما بأنهما شاهدا والدها في محل مي والدة حبيبتها. وانتهت الحلقة بمايا وصديقتيها يذهبن إلى محل مي ويقومن بتكسير الزجاج.

 

تفاصيل مسلسل إمبراطورية  ميم

 

مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته، بالإضافة إلى عمله، ومع مرور الوقت تزداد مشاكل الأولاد، وتزداد معها أعباء والدهم في التربية، وخاصة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة.

 

والمسلسل بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

 

 


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *